المفاجآت تتوالى في سباعيات مكتوم بن راشد

■ انتصارات «بن مزينة» منحته بلوغ ربع النهائي | تصوير- سالم خميس

حملت الجولة الخامسة من سباعيات مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية، المقامة حالياً على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، عنوان المفاجآت من العيار الثقيل، بعد أن شهدت البطولة أول من أمس، إلحاق المعروف بفوزه (5-2) الهزيمة الثانية بحامل لقب نسخة العام الماضي فريق الجوكر.

كما شهدت جولة المفاجآت في البطولة المقامة حتى 19 من شهر رمضان المبارك، تسجيل النتيجة الأكبر بتاريخ النسخة السابعة الحالية، بعد أن احتاج الإعصار إلى تسجيل هدف سابع في الوقت بدل الضائع، لضمان فوزه على الفرسان بواقع (7-6)، قبل أن تستكمل المفاجآت بتسجيل المدفعجية لانتصارهم الأول في البطولة بفوزهم على برشلونة برباعية نظيفة.

بن مزينة يغرد بعيداً

وبعيداً عن المفاجآت، واصل فريق المرحوم خميس بن مزينة، تقديم أوراق اعتماده كأحد أقوى المرشحين للقب، عقب فوزه في ختام مباريات الجولة على فريق سبورت فور أوول بواقع (6-2).

وبنتائج الجولة، أكد فريق المرحوم خميس بن مزينة أحقيته ببلوغ الربع نهائي، بعد أن أهدى انتصاره الثالث الابتعاد بصدارة فرق مجموعته إلى النقطة التاسعة، فيما ضرب المدفعجية بانتصاره هذا أكثر من عصفور بحجر واحد، أولها فرض نفسه شريكاً على مركز الوصافة، بجانب فريقي سبورت فور أول، وبرشلونة بالرصيد ذاته البالغ 3 نقاط، وتاليها تأجيل حسم البطاقة الثانية عن فرق المجموعة حتى الجولة الختامية من دوري المجموعات.

صدارة ثنائية

وبصورة مغايرة، واصل فريقا المعروف والإعصار، تشاركهما على صعيد صدارة فرق المجموعة الثانية، بتحقيقهما الانتصار الثاني على التوالي والنقطة السادسة، فيما حافظ بن درويش المرتاح في هذه الجولة على مركز الوصافة برصيد 4 نقاط.

واستهلت أولى المفاجآت بإلحاق المعرف لهزيمة ثقيلة بحامل لقب نسخة العام الماضي فريق الجوكر، بعد أن فاز المعروف بواقع خمسة أهداف لهدفين، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

وفي الشوط الثاني، منحت الهجمات المرتدة، فريق المعروف تعزيز النتيجة بتسجيل لاعبيه ثلاثية، عبر علي أحمد، ودرويش محمد، وجاسم مهدي، لتحمل الدقيقة الأخيرة، الهدف الثاني للجوكر عبر لاعبه أحمد إبراهيم.

المدفعجية يقهر برشلونة

وفي ثاني المباريات، بالمجموعة الأولى، حقق المدفعجية مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على برشلونة برباعية نظيفة، بتوقيع محمد عبد الله،وخليل محمد، وجساس سامل، وعيسى سيد.

13

واستكملت المفاجآت بتسجيل النتيجة الأكبر في النسخة السابعة، بعد أن احتاج الإعصار إلى تسجيل هدف سابع في الوقت بدل الضائع لضمان الفوز على الفرسان بنتيجة (7-6)، في مباراة شهدت تسجيل 13 هدفاً، وجمعت الفريقين لحساب المجموعة الثانية، وجاءت المباراة حماسية منذ صافرتها الأولى وحتى نهاية الوقت بدل الضائع، بعد أن تبادل الفريقان التسجيل هدف هنا وهدف هناك على مدار شوطي المباراة.

وجاءت أهداف الإعصار عبر كل من جاسم يعقوب (3 أهداف)، وهدف لكل من وسيف راشد، ومحمد ربيع، وعيد خميس، وسالم خميس، فيما سجل للفرسان كل من أحمد عبد الله (هدفين)، وهدف لكل من درويش أحمد، ومسلم أحمد، ومحمد عبد الله، وعيسى علي.

تألق

وبعيداً عن المفاجآت، واصل فريق المرحوم خميس بن مزينة (الشرطة سابقاً)، التألق في مباريات البطولة، بعد أن حقق انتصاراً باهراً على سبورت فور أوول، بواقع ستة أهداف لهدفين، لحساب المجموعة الأولى.

وفرض أصحاب الضيافة أفضليتهم منذ الدقائق الأولى، لينجح لاعبو فريق بن مزينة في تسجيل 6 أهداف متوالية، عبر كل من منصور عباس، ومحمد عبيد، ووليد أحمد، وسند إبراهيم، وعبد الله درويش، وحمدان قاسم، وحقق سبورت فور أوول صحوة متأخرة، أثمرت عن تسجيل هدفين، بتوقيع كل من محمد علي، وسيف حسين.

الجولة السادسة

تقام اليوم 4 مباريات بالجولة السادسة، ويلتقي بالمجموعة الثالثة، فريقا الذيابة والتحدي،والنجوم مع الدفاع المدني، ويلعب بالمجموعة الرابعة،التقنية مع محمد علي، وليدر سبورت مع مركز كواترو الرياضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات