العبدولي:منصات التتويج هدف «الأولمبي»

صورة

أعرب حسن العبدولي مدرب منتخبنا الأولمبي عن شكره وتقديره لاتحاد الكرة بالثقة في شخصه وتعيينه مدرباً للأبيض الأولمبي خلال الفترة المقبلة، «وهو الخبر الذي انفرد به البيان الرياضي أمس» وقال هذه ثقة اعتز بها، وتكليف قبل أن يكون تشريفاً أن أقود أحد منتخبات وطني، وأتمنى أن أكون على قدر هذا التحدي الجديد بالنسبة لمسيرتي الفنية، الممتدة لأكثر من 20 عاما، منها 13 سنة بقلعة الوصل، و7 سنوات مساعداً للمدرب مهدي علي في المنتخبين الأولمبي والأول، وخلال تلك السنوات نلت الرخصة التدريبية الاحترافية، وعايشت العديد من الفرق في دول التشيك ورومانيا إيطاليا وفرنسا، واكتسبت خبرات جديدة إن شاء الله تعينني في المهمة الجديدة.

منتخب قوي

وقال العبدولي في أول تصريح له بعد توليه المهمة رسمياً، إن هدفي المقبل وفق توجهات اتحاد الكرة بناء منتخب أولمبي قوي يستطيع الوصول إلى منصات التتويج في المشاركات الرسمية التي يخوضها في الفترة المقبلة، ليكون رديفاً قوياً للمنتخب الأول، ويتم الاعتماد على لاعبيه خلال البطولات المقبلة، والحمد لله لدينا عدد من اللاعبين المميزين سواء من لاعبي الأولمبي أو الصاعدين من منتخب الشباب.

تجمع الأربعاء

وسيتم تجمع الفريق اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل في دبي، نظراً لضيق الوقت المتبقي على التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات آسيا والتي ستقام في العين في منتصف يوليو المقبل، وسيتم إرسال القائمة الخاصة بالفريق إلى اتحاد الكرة اليوم لاعتمادها والتي ستتكون من 23 لاعبا، ومن ثم استدعاء أصحابها، للتجمع المفتوح الذي ينطلق بداية من الأربعاء، على أن ينضم لاعبو الأولمبي المتواجدون مع المنتخب الأول فور العودة من بانكوك.

وقال مدرب المنتخب الأولمبي إن هناك دورة ودية سيشارك فيها الفريق في منتصف يونيو الجاري، وخلال أيام قليلة سوف يتبلور الموقف بشأنها خلال الساعات القليلة المقبلة، وستكون هذه الدورة بمثابة إعداد وتجهيز جيد للفريق، قبل انطلاقة التصفيات الأسيوية.

يذكر أن اجتماعاً تم يوم أمس في مقر اتحاد الكرة في دبي مع المدير الفني عبيد مبارك تم خلاله الاتفاق على كافة خطوات العمل في الفترة المقبلة.

ويتكون الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي من مترف الشامسي مشرفاً، جمال بوهندي مديراً، حسن العبدولي مدرباً، حسن إسماعيل مدرباً للحراس، وجار اختيار باقي أعضاء الجهاز الفني والطبي وسيتم الإعلان عنهم خلال الساعات المقبلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات