ثقة

صالح النعيمي: نادي رأس الخيمة يمنحنا الفرصة لخدمة المجتمع

تقدم صالح أحمد النعيمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة، بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على ثقة سموه بالنسبة لتعيينه في الإدارة الجديدة لنادي رأس الخيمة، التي تم الإعلان عنها يوم الأربعاء الماضي.

وأكد النعيمي الذي كان يشغل منصب المدير التنفيذي للنادي في المجلس السابق أنهم في الإدارة يفخرون بالتكليف لأنه يتيح لهم فرصة خدمة المجتمع وخاصة الشباب، مع تقديم خبراتهم لنادي رأس الخيمة والمساهمة في تطويره وتقدمه، لأن هدفنا تحقيق الإنجازات التي ترضي قواعد النادي.

وأبان النعيمي أن المجلس الجديد يضم العديد من الكفاءات بقيادة الدكتور عبد الرحيم الشاهين رئيس مجلس الإدارة وأضاف: 70% من عناصر المجلس وجوه جديدة لكننا نثق في مقدراتها الإدارية لتقديم ما يسهم في رفعة النادي.

وكشف النعيمي أن المجلس السابق الذي واصل منه 4 أعضاء فقط في المنظومة الجديدة بدأ استعداده للموسم الجديد بعمل منظم وخطة واضحة وأضاف: لكن كل شي يتوقف على رؤية وسياسة رئيس المجلس الجديد، وسيكون اجتماعنا الأول خلال الساعات المقبلة ومن خلاله سنبدأ في تحديد الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها والاستماع إلى أفكار وخطة رئيس المجلس الجديد.

ونفى نائب رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة أعتذار بعض الأعضاء عن العمل في المجلس، مؤكداً أن جميع الأعضاء يحبون ناديهم ولديهم رغبة في العطاء وقال: حتى الآن لم يعتذر أي عضو وفي رأيي أنهم عازمون على تقديم الكثير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات