ختام الجولة الرابعة من سباعيات مكتوم بن راشد

«إم كيه إس» و«جوما» على أبواب ربع النهائي

■ الدفاع المدني يحقق فوزه على التحدي في بداية مشواره | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بات فريقا الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي (إم كيه إس)، وجوما، بفوزهما أول من أمس على كل من النجوم، وليدر سبورت، بواقع (9-0) و (6-1) على التوالي، على بعد خطوة واحدة ليكونا ضمن قائمة الفرق المتأهلة إلى الدور الربع نهائي من سباعيات مكتوم بن راشد الكروية، المقامة منذ الثالث من شهر رمضان المبارك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وتستضيفها ملاعب نادي ضباط شرطة دبي حتى الـ 19 من الشهر الفضيل، بمشاركة 20 فريقاً. كما شهدت المنافسات في ختام الجولة الرابعة من دوري المجموعات، تحقيق كل من فريقي الدفاع المدني.

ومحمد علي، لانتصارهما الأول في البطولة، الذي جاء للدفاع المدني على حساب التحدي برباعية نظيفة، ولمحمد علي على حساب فريق مركز كواترو الرياضي بواقع (3-2).

ترتيب المجموعتين

وبنتائج الجولة، ابتعد فريق الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، في صدارة فرق مجموعته الثالثة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن فريق الدفاع المدني الذي تقدم إلى مركز الوصافة، فيما تقاسم فريقا النجوم والتحدي المركز الثالث برصيد النقطة الواحدة لكل منهما، وليتذيل الذيابة فرق المجموعة برصيد صفر نقطة.

وعلى صعيد المجموعة الرابعة، حلق فريق جوما بصدارة فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، مقترباً بذلك من بلوغ الربع نهائي، فيما تقدم فريق محمد علي إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وليحافظ فريق ليدر سبورت على مركزه الثالث برصيد النقطة الواحدة، وليتذيل فريقا كلية التقنية، ومركز كواترو الرياضي المركز الأخير برصيد صفر نقطة.

وعودة لأحداث المباريات استطاع فريق الدفاع المدني في الظهور والمشاركة الأولى في البطولة، تحقيق انتصار مستحق جاء على حساب التحدي برباعية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعتهما لحساب المجموعة الثالثة.

وعرف لاعبو الدفاع المدني كيفية حسم النتيجة بصورة مبكرة، بعد أن أنهوا الشوط الأول متقدمين بثلاثية نظيفة عبر كل من عبد الله فرج، ومايد راشد، وعبد الله عيسى، قبل أن يحمل الشوط الثاني عنوان الهدف الرابع للدفاع المدني عبر الهدف الشخصي الثاني للاعب مايد راشد.

عروض قوية

وواصل فريق الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي (إم كيه إس) عروضه القوية في البطولة، بعد أن نجح في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بفوزه على النجوم بنتيجة عريضة بلغت 9 أهداف دون رد، مع العلم أن الفوز الأول جاء على حساب الذيابة في الجولة الأولى بواقع (6-3).

وهيمن لاعبو فريق الشيح مكتوم بن حمد الشرقي على مجريات شوطي المباراة، وهو ما أكدته النتيجة العالية، بتسجيل 9 أهداف على مدار الشوطين، حملت توقيع كل من سالم سيف هدفين، ومثلهما لكل من وليد خالد، ومحمد طالب، مقابل هدف لكل من حسن عبد الرحمن، وعبد الله المنصوري، وخالد محمد.

المجموعة الرابعة

استهلت لقاءات المجموعة الرابعة بفوزٍ صريح لفريق جوما على ليدر سبورت بسداسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعتهما على الملعب رقم «1»، والفريقان برعاية مجموعة شركات ليدر سبورت.

ونجح لاعبو جوما في بسط سيطرتهم على مجريات المباراة، عكسها إنهاء الشوط الأول لمصلحتهم برباعية نظيفة عبر أهداف عيسى عبيد، ووليد محمود، ويوسف شاه ومحمد مال الله، قبل أن يسجل ليدر سبورت هدف الشرف مع انطلاق الشوط الثاني عبر مهاجمه منصور، ليعود جوما مجدداً إلى الواجهة بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية عبر عيسى عبيد.

ومحمد مال الله بتسجيلهما لهدفهما الشخصي الثاني، قبل أن يختتم سالم حسن مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس.

خسارة كواترو

وفي ثانية مباريات المجموعة دفع فريق كواترو ضريبة غالية، جراء تسجيل لاعبه عبد الله المصيلحي هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة، كان كفيلاً بمنح فريق محمد علي النقاط الثلاث والفوز بنتيجة المباراة بواقع (3-2). وعرف فريق محمد كيفية إنهاء الشوط الأول لمصلحته بواقع هدفين دون رد عبر الشقيقين حمد ومحمد إبراهيم.

ليحمل الشوط الثاني نجاح فريق كواترو في العودة بنتيجة المباراة إلى نقطة التعادل على إثر تسجيل هدفين متتاليين حملا توقيع مهاجميه محمد علي، وعزيز داوود، لتذهب المباراة بنتيجة التعادل حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت ارتكاب مدافع كواترو عبد الله المصيلحي لخطأ في قطع الكرة أسفر عن تسجيل هدف في مرماه كان كفيلاً بمنح الفوز للفريق المنافس محمد علي.

Email