تكليف

الكمالي يراقب انتخابات الاتحاد الأردني لألعاب القوى

صورة

كلف الاتحاد الدولي لألعاب القوى، المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى، بمراقبة انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الأردني الجديد، التي تجرى اليوم، بالعاصمة عمان، على أن يرفع المستشار الكمالي، تقريراً مفصلاً عن العملية الانتخابية للعرض على مجلس إدارة الاتحاد الدولي في اجتماعه المقرر يوم 30 يوليو المقبل.

تكليف

يأتي التكليف الدولي، في إطار العلاقات الودية بين الاتحاديين الإماراتي والأردني، وضمن خارطة الطريق التي وضعها الاتحاد الدولي لألعاب القوى، للاتحاد الأردني للخروج من مأزق التدخل الحكومي، الذي تسبب في وقت سابق بأزمة بين الاتحادين، قبل أن يقوم المستشار الكمالي.

وستيفاني هاي تور رئيس الاتحاد الأميركي لألعاب القوى، بزيارات عدة إلى الأردن، والتقيا خلالها بمسؤولي اللجنة الأولمبية، والشباب والرياضة، وعدداً من الأندية.

تشكيل

أسفرت تلك الزيارات عن تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني لألعاب القوى، مشكلة من الرئيس سعد حياصات، و4 أعضاء، وقامت بالدعوة لعقد اجتماع للجمعية العمومية اليوم، لإجراء الانتخابات، التي تجرى بحضور ناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية.

يخوض انتخابات اليوم للفوز بـ5 مقاعد لفئة الأندية، المرشحين سعد حياصات، إبراهيم ابو عصبه، منتصر المومني، سليمان النعيمات، عبد القادر المحارمه، سلامه الشرفات، سلمان الدغيمات وبسام الكايد.

وللفوز بمقعد اللاعب المعتزل كل من اسماعيل غصاب وحسام خريسات، وللفوز بمقعد اللاعبات كل من هيا قطامي ورائدة بدر، وللفوز بمقعد المدربين كل من معتصم ملكاوي وقاسم خويله.

بينما فاز بالتزكية جاسر النويران بمقعد الحكام، وبمقعدي الداعمين، رفيق حموده ورزان مقبل.

اختيار

يذكر أن عدد أعضاء مجلس الإدارة الجديد هو 11 عضواً، وبعد إعلان القائمة، يتم اختيار الرئيس من قبل الجمعية العمومية، ومن بين الفائزين بالانتخابات، وأبرز المرشحين لتولي المنصب هما غصاب وحياصات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات