بطولة حميد بن عمار تدخل مرحلة الحسم

■ جانب من مباريات اليوم السادس | البيان

دخلت النسخة الرابعة لبطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية، التي تنظمها جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية بملاعب الجمعية في منطقة مشيرف، مرحلة الحسم، وبدأت لغة الحسابات تفرض نفسها مع اقتراب نهاية الجولة الثانية للفرق الـ 32 المشاركة في البطولة.

وجرت مباراتان ضمن المجموعة الثالثة فاز فيها الجوكر على الموعود 4-3، واكتسح مطعم مرسى عجمان منافسه الهلال بنتيجة 6-1، وبهذه النتائج تساوت الفرق الأربعة في رصيد النقاط «3 لكل»، حيث فاز كل فريق في مباراة وخسر مثلها، وأصبح موقف المجموعة معقداً ينتظر الحسم في الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل.

حيث يلتقي الهلال والموعود، الجوكر ومطعم مرسى عجمان.

المجموعة الرابعة

وفي المجموعة الرابعة حقق الفهود فوزاً صعباً على بزلنك للعقارات 2-1، ولحساب المجموعة نفسها فاز الجسور للرياضة على رابطة جماهير الوحدات الأردني 3-2، ليتصدر الجسور المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين، بينما يتساوى بزلنك والفهود في 3 نقاط من فوز وخسارة ولا رصيد لجماهير الوحدات.

وتقام الجولة الأخيرة للمجموعة الاثنين المقبل ويلتقي فيها بزلنك للعقارات والجسور للرياضة، الفهود وجماهير الوحدات الأردني. وتقام اليوم السبت 4 مباريات ابتداء من الساعة العاشرة والنصف مساء، في ختام الجولة الثانية للدور الأول، حيث يلتقي في المباراة الأولى أكاديمية صقر والإدارة العامة للدفاع المدني، تليها مباراة يوفينتوس وعجمان يونايتد، ثم الريان واف 3، وتختتم مباريات اليوم الثامن للبطولة بلقاء الجسور لتجارة مواد البناء والتنافس.

ويشارك في البطولة 32 فريقاً تم توزيعهم على 8 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة لدور الـ 16.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات