200 رياضي في بطولة كلباء الرمضانية

■ هيثم القاسمي يتوسط لاعبي الفريقين في الافتتاح | البيان

افتتح الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة بمدينة كلباء، بطولة كلباء الرمضانية التي يشارك فيها 200 رياضي، وتشتمل على كرة القدم والبلياردو والألعاب الإلكترونية وبدأت البطولة بالسلام الوطني، ومن بعدها اعلن راعي الحفل انطلاقة البطولة وسط حضور جماهيري كبير، وألقى حسن التفاق رئيس اللجنة المنظمة كلمة، أشار فيها إلى انهم يستهدفون في كل عام اكبر عدد من المشاركين، موجهاً الشكر للشيخ هيثم القاسمي راعي الحدث.

والذي يذلل كافة العقبات وتوفير كافة الإمكانيات لإقامة هذه البطولة الجامعة لكل الفرق، وأبناء المنطقة من مختلف الجنسيات والدول وتم اختيار الدكتور محمد محمد الصاحي لجائزة شخصية العام . حضر الافتتاح كل من الشيخ صقر بن هيثم القاسمي، ومحمد عبد الله الزعابي رئيس المجلس البلدي، ونائبه عيد سالم النقبي وجاسم حسين بوصيم مدير الديوان الأميري في كلباء .

ومن ثم انطلقت مباريات البطولة بلقاء حيث فاز فريق عاصفة الأمل على الجنرز بنتيجة 5-2 سجل منها المتألق خالد إسماعيل هدفين وهدف لكل من إبراهيم إسماعيل وطلال سالم وعبد القادر علي فيما سجل هدفي عاصفة الأمل سالم بلال وهلال سعيد.

وحصل اللاعب عمران بن عامر على أفضل لاعب في المباراة التي أدارها الحكم احمد بن عواش. وفي المباراة الثانية فاز فريق الشاطر للديكور على نجوم البيري بهدف وحيد عبر اللاعب فيصل خوري، وحصل اللاعب شاهين سرور على افضل لاعب في المباراة وتخلل اليوم الأول جوائز وسحوبات قدمت للجمهور.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات