دعا القائمين على البطولة إلى مواصلة العطاء

منصور بن زايد يشهد افتتاح أولمبياد الضباط

صورة

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، حفل الافتتاح الرسمي لبطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة بنسختها الحادية والعشرين، الذي أقيم مساء أول من أمس في مسرح الجاهلي بمقر النادي.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد بالدور الكبير الذي يقوم به نادي ضباط القوات المسلحة على مدى السنوات الماضية، في دعم الفعاليات والنشاطات الرياضية والمجتمعية، واستقطاب الرياضيين الشباب، تجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ما جعل النادي يحتل مكانة متميزة في مجتمع الإمارات، ويغذي روح التنافس الحضاري دعماً للتنمية الرياضية في الدولة.

مواصلة العطاءات

وتمنى سموه للمشاركين في البطولة النجاح والتوفيق، ودعا سموه القائمين على البطولة إلى مواصلة العطاءات لترسيخ مكانة البطولة إقليمياً وعالمياً، حيث أصبحت نسقاً ونمطاً رياضياً رفيعاً، التزم بأهدافه الرياضية، وعزز من الهوية الوطنية، والولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة.

كما شكر سموه اللجنة المنظمة على جهودها الكبيرة في تنظيم هذا الحدث. وتابع سموه حفل الافتتاح الرسمي الذي جاء بعنوان «فخر وعز»، وتضمن فيديو شاملاً عن المسيرة الوطنية للقيادة الرشيدة، ودورها الريادي في رفد الوطن بمنجزات تاريخية ومكتسبات مهمة، كما شمل الحفل العديد من الفقرات الاستعراضية التي حازت على رضا وإعجاب الحضور.

حضر الحفل الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، وعدد كبير من القيادات الحكومية والرياضية، إلى جانب أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في الدولة.

حفل استثنائي

حفل استثنائي حمل كل جينات الإبهار والتنوع والموضوع الهادف، في ليلة افتتاح أولمبياد نادي الضباط الرمضاني، والذي حصد الإعجاب والدهشة للحضور داخل قاعة الجاهلي بنادي ضباط القوات المسلحة.

واللجنة المنظمة للبطولة ظلت في كل نسخة تقدم لوحة مختلفة من الروعة والجمال في الليلة الأولى من البطولة تدشن بها الافتتاح الرسمي، لكنها في افتتاح النسخة 21 أول من أمس، فاجأت الجميع بفقرات جمعت بين عدد من المواضيع المهمة والهادفة، وأخرى ترفيهية لتحبس الأنفاس، ووسط متابعة وشغف كبير بما يتم عرضه على خشبة المسرح.

أيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني للدولة هي فقرة البداية وإعلان بدء الحفل، بصوت المذيعة رحاب عبد الله التي أبدعت في تقديم فقرات الحفل.

والتي بدأت بمشهد تمثيلي صامت من خلف الكواليس، لتظهر ظلال شخوصه وهم يقدمون دراما ممتعة عن رحلة الحياة وما يتخللها من صعوبات وتحديات تواجه الإنسان الذي يتمكن من التغلب عليها بفضل الأمل.

فقرات شيقة

ويلي المسرحية الصامتة، فيديو يعرف بقدرات وإمكانيات القوات المسلحة القتالية، وأساليب التدريب وطبيعة المهمات التي تقوم بها في الأرض والبحر والجو، ثم قدمت فرقة فلبينية عالمية عروضاً بهلوانية متنوعة نالت الإعجاب، قبل أن يأتي العرض الأكثر إثارة.

وقدمته فرقة أرمينية تتكون من شخصين، أبهرا الحضور بقدرتهما في تطويع الجسد ورسم لوحات في جميع الاتجاهات وبقدرات عالية، في التحام الجسدين في مشاهد متنوعة ومن بينها الالتحام عبر سكينين بطريقة رأسية وسط تصفيق حاد من جميع الحضور في القاعة.

لقطة جميلة

وفي لقطة جميلة تسلم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة راعي البطولة، لوحاً يحمل زر انطلاقة البطولة سلمته له الطفلة عوشة الفلاسي، قبل أن ترسم العروض الليزرية مجسمات للألعاب التي تتضمنها البطولة وتعرف الحاضرين بها، لتكون مسكاً لختام الاحتفالية التي لم تتجاوز الساعة لكنها جاءت ممتعة ومشوقة ونالت الإعجاب لتستحق اللجنة المنظمة التحية والإشادة.

حضر حفل الافتتاح محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة رئيس اتحاد المصارعة والجودو، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وحميد النيادي نائب مدير مكتبي وزارة شؤون الرئاسة، وسعيد المقبالي ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم.

عبد الله الريس: الأولمبياد أفضل ملتقى رياضي رمضاني

أكد الدكتور عبد الله عبد الكريم الريس، مدير المركز الوطني للوثائق والبحوث، على أهمية الدور الكبير الذي تقدمه أولمبياد نادي الضباط الرمضاني في دعم الرياضة والرياضيين.

مؤكداً أن استمرارية البطولة للعام الحادي والعشرين على التوالي يؤكد على تلك الأهداف التي تقام من أجلها، كأفضل ملتقى رياضي شبابي يعزز من مفاهيم التقارب والمنافسة الشريفة بين الجميع، وقال إن أولمبياد نادي الضباط أثبتت ريادتها ودورها في دعم القطاع الرياضي.

خصوصاً لدى الشباب من مختلف الفئات العمرية، إذ تجسد نجاحات مميزة لرياضة الإمارات، وتوفر بيئة رياضية مميزة لجميع شرائح المجتمع. وثمن الريس دعم ورعاية واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للرياضة والرياضيين، مؤكداً أن النجاحات التي تتحقق نتيجة التوجيهات والرؤى السديدة من سموه في توفير كل وسائل الدعم والنجاح للمنتسبين للقطاع الرياضي.

كما ثمن رعاية واهتمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لمشوار الأولمبياد الرمضاني المميز، مشيداً بحفل افتتاح البطولة الذي جاء مبسطاً وقدم لوحة فنية رائعة ذات معنى إنساني كبير يؤكد على أن الرياضة واحدة من أفضل الوسائل للتقارب الإنساني.

الظاهري: أعداد المشاركين مفخرة

ثمن محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، الرعاية الكريمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لبطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية حتى وصلت النجمة 21، مؤكداً أن رعاية سموه لهذه البطولة وتشريفه إلى حفل الافتتاح يعتبر مصدر فخر وشرف لهذه التظاهرة الرياضية التي باتت من أهم الأحداث الرياضية في الدولة.

وأشار إلى تزايد أعداد المشاركين في البطولة وهو بطبيعة الحال مفخرة لكل رياضي ينتمي لدولة الإمارات. معرباً عن ثقته في نجاح البطولة وأن تؤدي الهدف منها وهو تنمية قدرات وإمكانات اللاعبين في جميع المسابقات وتؤهلهم للمشاركة في كل البطولات العالمية ورفع اسم الإمارات عالياً بالإنجازات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات