بعد أن أسقط العين ممثلهم الاستقلال بسداسية قاسية

الهاجري: الخروج عن النص عنوان الصحافة الإيرانية

صورة

قال غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إن الخروج عن النص الذي، بدا عنواناً للإعلام الرياضي الإيراني، بعد سقوط ممثلهم الاستقلال الفريق الأكثر جماهيرية، بسداسية تاريخية على يد العين، يعكس مدى الهمجية وعدم الاحترافية المهنية.

ورد العين كان في الميدان، بعد أن أكد أبطال «الزعيم» علو كعبهم على الخصم، فعلاً لا قولاً، وتركوا للخصم البكاء على صفحات الصحف ووسائل الإعلام الإيرانية.

لعب غير نظيف

وأوضح: التحدي الذي مر به الفريق في مواجهة الذهاب كان أمام أسلوب اللعب غير النظيف الذي اعتمده الفريق الخصم في كافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة، عبر تصرفات مرفوضة لا تتسق مع مفاهيم كرة القدم الحديثة والعين اعتمد أسلوب اللعب النظيف ورد على خصمه في المستطيل الأخضر.

وأضاف: كرة القدم أصبحت مساحة واسعة لإبراز ثقافات الشعوب وقيمهم وحضارتهم وأخلاقهم وفرصة كذلك لنبذ العنف والعنصرية، وما وجدناه في إيران لا يمت للروح الرياضية بصلة ويتعارض مع شعار الاتحاد الآسيوي.

لا مفاوضات أو تعاقدات

ورداً على التقارير الإعلامية التي أكدت عودة المهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس إلى القائمة والمفاوضات مع عمر خريبين، قال: لا صحة لما يتداول بخصوص أجانب العين القادمين ودوغلاس تحديداً لديه عروض خارجية ومن المقرر أن يتم تحديد وجهته القادمة بعد المفاضلة بين تلك العروض اتساقاً مع رغبة اللاعب نفسه.

وأضاف: العين لم يفاوض الظفرة على ضم خريبين لأنه ليس من ضمن الأسماء التي طرحها الكرواتي زوران ماميتش، إذ اعتمد المدرب في تقريره الاحتياجات التي تمثل الإضافة الفنية المرجوة وتعزز من قوة الفريق في استحقاقاته القادمة وخريبين ليس من ضمنها، وعن التعاقد مع لاعب الأهلي إسماعيل الحمادي، قال:

لا صحة لما يتداول حول التوقيع مع لاعبين مواطنين، إذ وضع المدرب زوران ماميتش قائمة مؤلفة من لاعبي الفريق الأول وفريق تحت 20 سنة، وأكد أنه سيحدد قائمته النهائية مع نهاية المعسكر الخارجي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات