ميزانية الموسم الجديد على طاولة إدارة الوحدة

■ الوحدة يبحث شكل الاستعداد للموسم الجديد | البيان

يعقد مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي الوحدة اجتماعاً منتصف الأسبوع المقبل وذلك لمناقشة وبحث العديد من الملفات المتعلقة بكرة القدم بالنادي في إطار التحضيرات للموسم المقبل، ووضعت إدارة الشركة برئاسة أحمد الرميثي عدة ملفات على جدول الأعمال، إذ تناقش الشركة الحساب الختامي والمالي للموسم المنصرم .

والذي بدا أنه جاء مرضياً من الناحية الإدارية والمالية خاصة بعد فوز نادي الوحدة بجائزة أفضل ناد محترف في حفل جوائز لجنة دوري المحترفين نهاية الموسم.

بالإضافة إلى ميزانية الموسم الجديد والميزانية التشغيلية العامة لشركة كرة القدم، كما سيناقش الاجتماع برنامج إعداد الفريق الأول للموسم الجديد واعتماد المعسكرات الخارجية وبرنامج مشاركة الفريق في البطولة العربية للأندية شهري يوليو وأغسطس المقبلين.

واعتماد ترتيبات المعسكر الذي يقام في النمسا أغسطس المقبل، فضلاً عن بعض الملفات المتعلقة باللاعبين المواطنين والأجانب واحتياجات الفريق في الموسم الجديد، كما يناقش الاجتماع البرامج والتصورات الخاصة بالاستعداد للموسم الجديد على صعيد أكاديمية كرة القدم وفرق المراحل السنية.

وكان الوحدة قد بدأ التحضير للموسم الجديد مبكراً، إذ أبرم النادي قبل أشهر قليلة صفقة جيدة بالتعاقد مع المغربي مراد باتنا لاعب نادي الإمارات بعقد لمدة 3 سنوات والذي سيحل بديلاً للتشيلي خروخي فالديفيا.

كما استقر الوحدة على الإدارة الفنية للفريق بالتعاقد مع الروماني لورينت ريجيكامب لمدة موسمين خلفاً للمكسيكي خافيير أغيري، إذ يطمح النادي للمنافسة بقوة على جميع البطولات الموسم المقبل بعد أن حقق الموسم المنصرم كأس رئيس الدولة بعد غياب 17 عاماً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات