مال الله: ثقة إدارة الإمارات تمنحني الدافع للعطاء

■ مال الله أقنع إدارة الإمارات بمستواه | البيان

جدد الصقور تعاقده مع مهاجمه أحمد مال الله لمدة موسم، بعد المستوى المتميز الذي قدمه خلال موسمه الأول بالشعار الأخضر ودوره المؤثر في المحافظة على الفريق بدوري الخليج العربي، وعبر مال الله عن سعادته بتجديد التعاقد مؤكداً أن الثقة التي وجدها من مجلس إدارة نادي الإمارات تمنحه دافعاً كبيراً للمزيد من العطاء.

ذاكراً أن ذلك لن يحدث إلا بالجد والاجتهاد. وقال: إنه لم يقدم كل ما عنده مع الصقور لأنه لم يحظ بفرص المشاركة المستمرة. وأضاف: لكن مواصلة مشواري مع الفريق والثقة التي منحتها لي الإدارة كلها مؤشرات جيدة بالنسبة لي وترفع من روحي المعنوية وتجعلني أكثر حرصاً على المساهمة مع زملائي اللاعبين في تحقيق نتائج طيبة خلال الموسم المقبل.

وأشار مال الله إلى استفادته مع زملائه اللاعبين من الموقف الصعب الذي تعرض له الفريق في دوري الخليج العربي وأضاف: نجونا من شبح الهبوط بصعوبة مع أن الفريق كان يفترض أن يصل إلى ترتيب أفضل وأن يؤمن استمراريته قبل عدة جولات من النهاية.

لكن ما حدث كان درساً نأمل ألّا يتكرر. وأكد مهاجم الصقور أهمية التفكير في موقع يؤمن للفريق الاستمرارية بالدوري دون أن يكون مهدداً بالهبوط، وعاد مال الله وقال: كل شيء في وقته المناسب، حالياً أنا سعيد بالمواصلة مع الصقور وأعد الجمهور الذي دعمني ووقف بجانبي أن اجتهد لأشكل الإضافة المطلوبة مع بقية أفراد الفريق في الموسم الجديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات