EMTC

3 لاعبين مواطنين في الطريق إلى قائمة حتا

■ حتا أنهى موسمه بعيداً عن دوامة الهبوط | البيان

يسعى نادي حتا إلى حسم الكثير من الملفات خلال الفترة المقبلة، أبرزها التعاقد مع نحو 3 لاعبين مواطنين ومحترف أجنبي لتدعيم الفريق الأول للكرة، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد. ويبحث الإعصار في تعاقداته، عن حارس مرمى ضمن المراكز المطلوبة رغم تواجد الحارس المتألق عبيد ثاني الذي قدم مستوى متميزاً في الموسم الماضي، إلا أن الفريق يسعى إلى توفير بدائل وعناصر قوية، مما سيساهم أيضاً في خلق أجواء تنافسية في ظل تواجد المستويات المتقاربة بين اللاعبين.

ويبدو أن حتا سيستقر على إقامة المعسكر في ألمانيا وهي الوجهة نفسها التي خاض فيها الفريق إعداده الخارجي في الموسم الماضي، نظراً لتواجد عدد من الفرق الخليجية والأوروبية في المكان نفسه مما سيساعد كثيراً في ترتيب عدد من المباريات الودية المتوقع أن تكون 6 مواجهات، على أن يبدأ الإعصار تجمعه عقب إجازة عيد الفطر المبارك نهاية يونيو الجاري، فيما يكون موعد السفر إلى المعسكر من 20 إلى 25 يوليو المقبل.

تجديد عقود

ومن المتوقع أن يعلن النادي رسمياً خلال الأيام المقبلة عن تجديد عقود عدد من اللاعبين أبرزهم محمد مال الله وعدنان حسين إلى جانب محمد جمال. ويحرص حتا على بقاء 75% من هوية الفريق الحالي، على أن تكون نسبة التغيير في التشكيلة نحو 25% وفق ما صرح به في الفترة السابقة علي محمد عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس شركة كرة القدم، حيث شملت التعاقدات الماضية 3 لاعبين مواطنين وهم محمود قاسم من الشباب وحمدان قاسم من دبا الفجيرة وعبدالله علي من الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات