عبد الله صالح: مباراة تايلاند نهائي كأس

■ عبدالله صالح يتحدث إلى باوزا في حضور عبيد هبيطة | البيان

أكد عبد الله صالح مشرف منتخبنا الوطني، أن مباراة تايلاند المقبلة والمقرر اقامتها يوم 13 يونيو المقبل، أشبه بنهائي كأس لا بديل فيها عن تحقيق الفوز، لأن أية نتيجة غير الفوز تعني الخروج من تصفيات مونديال روسيا، لذلك علينا التجهيز جيداً والاستعداد بكل قوة والأهم احترام المنافس، حتى نستطيع تحقيق الفوز.


كما أشار مشرف الأبيض إلى أن المنتخب التايلاندي ليس سهلا كما يعتقد البعض، فهذا الفريق سبق وتعادل مع المنتخب الأسترالي.

ويلعب على ارضه وبين جمهوره بدون أي ضغوط، مع وجود جهاز فني جديد، لذلك لابد علينا من الاستعداد بشكل جيد وأن نلعب بدون توتر، وان نحسن استغلال الفرص التي تسنح لنا خلال المباراة بدون استعجال، حتى نتمكن من تحقيق الفوز.
دروس

وأضاف مشرف منتخبنا الوطني الأول، شاهدت مباراتنا الأولى مع المنتخب التايلاندي، وعابنا خلال هذه المباراة أننا لعبنا بنوع من الاسترخاء، اعتقاداً بان اللقاء سهلاً، وأهدرنا العديد من الفرص على مدى شوطي المباراة، ولا بد من الاستفادة من دروس تلك المباراة قبل المواجهة المقبلة، خاصة وأننا نلعب على أرض المنافس والحرص واجب.


كما عبر مشرف منتخبنا الوطني عن سعادته بالروح القتالية العالية التي أبداها اللاعبون خلال التدريبات الماضية، كما ابدى سعادته بفوز العين مما انعكس بالإيجاب على معنويات اللاعبين خلال التدريبات، موضحاً أن الفوز بعث فيّ التفاؤل بأجواء المنتخب، ويعتبر فألا حسنا خاصة وان العين لعب مباراة كبيرة بكل المقاييس.


وأبدى عبد الله صالح استغرابه من لعب لقاء استراليا مع السعودية يوم 8 يونيو المقبل، وقبل 5 أيام من مباراة منتخبنا مع تايلاند، وقال إن الاتحاد الدولي بموافقته أخل بمبدأ تكافؤ الفرص بتحديد هذا الموعد، حتى لو كان بالاتفاق بين الطرفين، لان هناك منتخبات أخرى متضررة، وتمنيت أن تقام المباراة في اليوم نفسه مع مباراة منتخبنا.
دعم إداري


حرص المهندس مروان بن غليطة على متابعة مران المنتخب الوطني، بجانب نائبيه عبد الله ناصر الجنيبي وسعيد الطنيجي، إضافة إلى الدكتور خليفة الغفلي وهشام الزرعوني، وإبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة وعبيد مبارك المدير الفني.

وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد. وهذا وسيلحق بالمنتخب في بانكوك رئيس الاتحاد وسعيد الطنيجي وهشام الزرعوني وراشد الزعابي لدعم الفريق ومساندة الجهاز الفني الجديد واللاعبين.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات