«طيران الاتحاد» يسيطر على كأس منصور بن زايد

■ ندية قوية بين الفرق | البيان

تصدر فريق «طيران الاتحاد» المجموعة الأولى لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2017، التي يستضيفها ملعب القبة الرياضية بفندق قصر الإمارات، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي في البطولة.

فيما حقق فريق المكتب التنفيذي أول فوز له في المسابقة على حساب المجلس الأعلى للأمن الوطني، ليحجز المركز الثاني في المجموعة، أما في المجموعة الثانية دانت الصدارة لفريق دائرة القضاء برصيد 4 نقاط عقب فوزه في الجولة الثانية على مكتب الأمين العام، الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن مدارس الإمارات الوطنية الذي تربع على المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا.

وتأتي البطولة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وتنظم البطولة وزارة شؤون الرئاسة، وتقام تحت رعاية تسويقية من طيران الاتحاد وشركة قصر الإمارات.

المجموعة الأولى

وجاء فوز طيران الاتحاد على مركز خدمات المزارعين بنتيجة 6 ـ صفر، ورفع بذلك رصيده إلى 6 نقاط بعد أن فاز في المباراة الأولى على المكتب التنفيذي برباعية، فيما تجمد رصيد خدمات المزارعين عند ثلاث نقاط متساوياً مع المكتب التنفيذي. وفي المباراة الثانية استطاع فريق المكتب التنفيذي أن يفوز على فريق المجلس الأعلى للأمن الوطني بثلاثية نظيفة، تناوب على إحرازها عبد العزيز العنزي (4)، الحسين علوي (30) و(32).

أما المجموعة الثانية فقد استطاع فريق دائرة القضاء أن يتربع على الصدارة برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، فيما دان المركز الثاني لصالح مكتب الأمين العام برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن مدارس الإمارات الوطنية صاحب المركز الثالث.

المجموعة الثانية

ومن نتائج المجموعة الثانية في الجولة الثانية التي جرت مساء أمس، فوز مدارس الإمارات الوطنية على جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية 5 ـ 2، وفي المباراة الثانية استطاع دائرة القضاء أن ينتزع الصدارة من فريق مكتب الأمين العام بعد أن فاز عليه بنتيجة 2 ـ 1.

وكان فريق مكتب الأمين العام فاز في مباراته الأولى على مدارس الإمارات 5 ـ 2. وشهدت المباراة الثانية التي جمعت فريقي دائرة القضاء وفندق قصر الإمارات التعادل بنتيجة 3 ـ 3، ليكون أول تعادل في البطولة في نسختها السادسة.

وتستمر منافسات البطولة يوم غد السبت بمواجهتين، حيث تجمع المباراة الأولى الجريحين فريقي إدارة شؤون المواطنين والمجلس الأعلى للأمن الوطني، وكلاهما يدخل اللقاء بدون نقاط، ويتوقع أن تأتي المباراة قوية نظرا لوضع الفريقين في المجموعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات