الفريق حقق فوزه الثاني واقترب من ربع النهائي

«بن مزينة» يتصدّر سباعيات مكتوم بن راشد

صورة

بات فريق المرحوم خميس بن مزينة، على بعد خطوة واحدة من بلوغ ربع نهائي سباعيات مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية، المقامة حالياً في نسختها السابعة على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتمتد حتى 19 من شهر رمضان المبارك، بمشاركة 20 فريقاً.

ونجح الفريق أول من أمس وفي ختام الجولة الثالثة من دوري المجموعات، في تصدر المجموعة الأولى بعد أن حقق انتصاره الثاني على التوالي، وتسجيله لنتيجة عريضة بفوزه على المدفعجية (10-0). كما شهدت الجولة.

ولحساب المجموعة الأولى ذاتها، تحقيق برشلونة لانتصاره الأول في البطولة بفوزه على «بلوغرانا» بواقع (4-3)، في حين حملت مباريات المجموعة الثانية، عنوان النقاط الأولى لكل من فريقي الإعصار والمعروف، مع اختلاف النتيجة، بعد أن حقق الإعصار فوزاً عريضاً بخماسية نظيفة، قابلها خطف المعروف نقطة يتيمة بتعادله السلبي مع الفرسان.

المجموعة الثانية

وعلى صعيد المجموعة الثانية، أهدى فوز الإعصار حصد نقطته الثالثة، وفرض نفسه شريكاً على مركز وصافة المجموعة الثانية مع فريق المعروف برصيد ثلاث نقاط، بفارق النقطة الواحدة عن بن درويش المتصدر، ليتقدم الفرسان بتعادله هذا إلى المركز الرابع برصيد النقطة الواحدة، فيما تراجع الجوكر المرتاح في هذه الجولة للمركز الخامس برصيد صفر نقطة.

وتستكمل اليوم البطولة يومها الخامس، وذلك بإقامة أربع مباريات ضمن دوري المجموعات، على أن تنطلق المباراتان الأولى والثانية بصورة متزامنة في العاشرة مساءً.

وذلك لحساب المجموعة الأولى، حين يلتقي على الملعب رقم «1» فريقا ليدر سبورت مع فريق المرحوم خميس بن مزينة، على أن يشهد الملعب رقم «2» لقاء المدفعجية مع برشلونة، لتعقب هاتين المباراتين لقائي المجموعة الثانية، الذي سيجمع على الملعب رقم «1» فريقي الجوكر مع المعروف، وعلى الملعب رقم «2» فريقا الفرسان والإعصار.

النجوم يتابعون

وحفلت البطولة بتواجد نخبة من لاعبي أندية الدولة، وذلك بعد أن حرص العديد منهم إلى القدوم ومتابعة فعاليات البطولة، لما تمثله سمعتها العطرة من عامل جذب للعديد من مشاهير الكرة المستديرة من نجوم منتخب 90. وحفلت منافسات اليوم الرابع بتواجد كل من لاعب المنتخب والنادي الأهلي إسماعيل الحمادي.

وزميله في القلعة الحمراء ماجد حسن، ودرويش أحمد، وداوود سليمان، وطارق حسن، وسالم خميس، وجمعة ربيع والعديد من مشاهير الكرة الإماراتية.

وأعرب إسماعيل الحمادي لاعب المنتخب والنادي الأهلي، عن سعادته بالمستوى الفني للبطولة، وقال في تصريحات صحافية: «كنت أتمنى اللعب في هذه البطولة، إلا أن ظروف التواجد مع الأهلي كان وراء الابتعاد عن قرار المشاركة في هذه الفعالية الرمضانية الكبيرة»، وأضاف: «العديد من نجوم الكرة الإماراتية السابقين والحاليين شاركوا في هذه البطولة، مما أكسبها سمعة عطرة كواحدة من كبرى الفعاليات الرمضانية على مستوى الدولة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات