مهرجان أهداف في «صالات الشارقة»

■ من منافسات اليوم الثاني | تصوير - يونس يونس

شهدت النسخة الثانية من بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات، والتي تنظمها مؤسسة الشارقة للإعلام، مهرجاناً من الأهداف في نتائج اليوم الثاني، التي حفلت بمفاجآت من العيار الثقيل.

حيث فاز فريق البحري على فريق البركان بثمانية أهداف مقابل هدف، وفاز فريق سبورت فوراول على فريق«سي آر سفن» بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما فاز فريق العالمي على فريق «لامجيكا» بنتيجة 6 أهداف مقابل 3 أهداف.

بركان بحري

وكان الحدث في سهرة أول من امس في رمضانية الشارقة، فوز البحري والتي استهلها لاعب البحري أحمد سيف بتسجيله هدف السبق في الدقائق الأولى من عمر اللقاء، مستغلاً تقدّم الحارس وهشاشة دفاع الخصم، ليترجم هجمته إلى هدف التقدم، وجاء الثاني من بصمة اللاعب جاسم النعيمي الدقيقة (4) من عمر الشوط الأول.

والثالث حمل توقيع اللاعب عبد الله سالم في الدقيقة (8)، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة عاد اللاعب أحمد سيف ليسجّل ثاني أهدافه في البطولة، رافعاً رصيد فريقه إلى 4 أهداف.

سيناريو متكرر

وتكرر السيناريو في الشوط الثاني، ليواصل اللاعب عادل بحري مهرجان الأهداف، بتسجيله للهدف الخامس في الدقيقة (9)، ليتبعه زميله محمد القاروني بعد دقائق مستغلاً هجمة مرتدة محكمة تفاعل معها بحرفية عالية ووقّع الهدف السادس، والسابع و الثامن توقيع محمد القاروني و محمد البلوشي.

وسجل هدف البركان الوحيد أنور الركابي. وحضر مواجهات اليوم الثاني من بطولة الشارقة الرمضانية لكرة الصالات كل من لاعبي المنتخب الإماراتي السابقين ناصر خميس مبارك، وعبد الرحمن محمد، اللذين تفاعلا مع الجمهور وأبديا سعادتهما بالمستوى التنظيمي الكبير الذي تشهده البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات