بن ثعلوب: «فخر وعز» عنوان النجاح

■ فقرات شيقة في حفل الافتتاح | البيان

أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة رئيس اتحاد المصارعة والجودو، أن حفل الافتتاح بعنوان «فخر وعز»، هو عنوان النجاح للبطولة، وقد جاء أنيقاً ورائعاً، كحال كافة المناسبات الماضية التي تحرص عليها اللجنة المنظمة للبطولة، باعتباره عنواناً لنجاح البطولة السنوية،.

وهو يستعرض مسيرة حافلة العطاء لبلد الأمن والأمان، في ظل قيادتنا الرشيدة التي ظلت تسهم من خلال مبادراتها الإنسانية الرائدة في إسعاد الكثيرين على مستوى العالم، ما جعلها في مقدم الشعوب المحبة للسلام، وهي تحمل مشاعل الأمل.

رسالة سنوية

وأردف: إن حفل افتتاح البطولة، يمثل رسالة سنوية بإبهاره وعروضه الرائعة التي تجاوزت حدود الوطن، بما يعكس حجم المشاركة الكبيرة، التي ظل يحتضنها الكرنفال الرياضي السنوي الذي يحتضن عشرات الجنسيات الشقيقة والصديقة من الجنسين، والتي تحرص على المشاركة والمساهمة في إنجاح ذلك الكرنفال البهيج.

وأكد حرص اتحاد المصارعة والجودو، على المشاركة في البطولة السنوية المفتوحة والمساهمة في نجاحها، والتعريف بالطفرة التي تعيشها اللعبة التي اتسعت قاعدتها، مع اكتساب الخبرات وإتاحة الفرصة لشباب الإمارات لمزيد من الاحتكاك، من خلال البطولة المفتوحة التي ظلت تقدم العديد من العناصر المتقدمة في مجال اللعبة وغيرها من الألعاب الفردية للدفاع عن النفس.

مكانة متفردة

ومن جهته، أكد عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، أن أولمبياد الضباط أكد على مكانته المتفردة، كواحد من أفضل وأقوى البطولات الرياضية في الشهر الفضيل، على مستوى الإمارات بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام. وأشاد العواني بحفل افتتاح البطولة مساء أول من أمس.

وقال إن افتتاح البطولة، وتشريف سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، يمنح البطولة زخماً كبيراً، ويؤكد على أهميتها، مشدداً على أن حفل الافتتاح، جاء معبراً للغاية عن المرحلة الحالية التي تمر بها الإمارات من رخاء وأمن وأمان واستقرار، وكذلك عن أبناء الوطن والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في مواصلة العمل والاجتهاد، من أجل رفعة مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات كافة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات