سعيد بن طحنون يفتتح بطولة العين الرمضانية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، انطلقت مساء أمس الأول الثلاثاء، بطولة العين الرمضانية 2017، التي تشتمل على 16 لعبة مختلفة، بمشاركة واسعة من فرق محلية وعالمية، وجاء انطلاق البطولة في حفل فخم، أقامته اللجنة العليا المنظمة في صالة نادي العين المغلقة بإستاد خليفة بن زايد، حضره عدد كبير من الجماهير، استمتعوا كثيراً بفقراته المتنوعة، التي استعرضت جوانب رياضية وثقافية وتراثية وتاريخية، حيث قضى الجميع وقتاً رائعاً.

حضر حفل الافتتاح، معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، الذي أعلن افتتاح البطولة، والشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، وسعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، والدكتور عبد الله سالم الوحشي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والدكتور أحمد آل سويدين رئيس اللجنة السابقة، ومدير البطولة مسلم أحمد، وممثلو الرعاة.

ورفع معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما حكام الإمارات، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى شعب الإمارات، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وأكد أن البطولة تضم العديد من المنافسات والفعاليات المصاحبة، وسيكون هناك تطوير في كل عام.

وعبر عن سعادته بالفوز الكبير الذي أحرزه الزعيم العيناوي في مواجهة استقلال طهران الإيراني بستة أهداف لهدف، وتأهله بموجب هذا الفوز إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية البارزة.

دورة أولمبية مصغرة

وأعرب الدكتور عبد الله سالم الوحشي رئيس اللجنة العليا لبطولة العين الرمضانية، في كلمته التي ألقاها، عن شكره لمعالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي ومؤسس بطولة العين الرمضانية، لمتابعته الحثيثة، وجهوده الكبيرة من أجل أن تأتي النسخة الثانية، بحلة رائعة، تُعبر عن أسبقيتها وتاريخها الطويل.

وأضاف: نشعر بالفخر الكبير بافتتاح البطولة في نسختها الجديدة، وهي أقدم وأولى الدورات الرمضانية التي سطرت وغرست مفهوم الدورات الرمضانية في الدولة، وسمت شكلاً جديداً من أشكال البطولات الرمضانية، التي تهدف إلى تفريغ الطاقات الإيجابية للشباب.

Email