راشد النعيمي:لا مبرر لتقليص «المحترفين» إلى 12 فريقاً

طالب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان، بضرورة الإبقاء على 14 فريقا في دوري الخليج العربي «درجة المحترفين»، مشيراً إلى ان تقليص العدد إلى 12 فريقاً لا يخدم أحداً ولا يضيف شيئاً لكرة القدم الإماراتية إن لم يخصم منها.

وقال في تصريحات لـ «البيان الرياضي»، إن معظم الأندية وشركات كرة القدم تساند استمرار الدوري بشكله السابق «14 فريقا»، ولا يوجد مبرر للذهاب في اتجاه آخر عكس ما تريده الأندية، وأشار رئيس نادي عجمان إلى أن إكمال العدد إلى 14 فريقاً ليس أمراً صعباً سواء بإقامة دورة رباعية بين الهابطين من دوري الخليج العربي مع ثالث ورابع دوري الدرجة الأولى، أو أي آلية أخرى يراها اتحاد الكرة مناسبة فالمهم في النهاية هو استمرار الدوري بـ 14 فريقاً.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن ناديه «عجمان» مثل معظم الأندية المشاركة في دوري الخليج العربي، قام بإرسال وجهة نظره الواضحة في هذا الشأن إلى اتحاد الكرة لأن الأمر يهم الجميع ومرتبط بمستقبل كرة القدم الإماراتية.

وتمنى الشيخ راشد بن حميد، أن ينظر اتحاد الكرة لصوت الأندية باعتبارها صاحبة المصلحة الحقيقية في المسابقة وأن ينظر أيضا لمستقبل اللعبة على الصعيد القاري من خلال الإبقاء على 14 فريقاً في دوري الخليج العربي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات