استمرار

نادي مليحة يجدد الثقة في مدرب الصالات

■ الكتبي والزرعوني.. ثقة متبادلة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

جدد نادي مليحة الثقافي الرياضي ثقته بالمدرب المواطن بدر الزرعوني، في تدريب الفريق الأول لكرة الصالات، وذلك ليستمر في بناء الفريق الذي بدأ الموسم المنصرم.

وكان له وجود مشرف كأول مشاركة في هذه المسابقة، وأكد مصبح بالعبيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة أن المدرب من الأكفاء في الإمارات، وهو يقدم للنادي وشعاره كل الولاء والانتماء، وكذلك هو محبوب من معظم لاعبي كرة الصالات.

وقال مصبح الكتبي «النادي متمسك بمدربه المواطن، وجدد الثقة به لقيادة هذا الفريق في الموسم المقبل، وذلك لما تحقق على يده من بناء فريق ومشاركة قوية في أول ظهور للفريق بهذه اللعبة في هذا الموسم، ونؤكد عن رضانا في نادي مليحة الثقافي الرياضي عن المستوى الذي ظهر به الفريق بقيادة الكابتن بدر الزرعوني.

إضافة إلى المسؤولين بالنادي عقب تسابق معظم لاعبي كرة الصالات للانضمام لنادي مليحة، وهذا بحد ذاته تشريف ومصدر فخر لما وصل إليه النادي من سمعة طيبة وتعامل يجذب الجميع للانضمام إليه».

وتمنى الكتبي أن يشهد الموسم الجديد اهتماماً أكبر من جهة الاتحاد، سواء على مستوى الدعم المادي لتطوير المسابقة أو على المستوى المعنوي، إضافة إلى اهتمام إدارة الاتحاد وتواجدها إضافة إلى الاهتمام الإعلامي، لثقة مجلس الإدارة بأن هذه اللعبة تشهد انتشاراً كبيرا.

Email