الذباحي: الصحافة الورقية ساهمت في النجاح

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عيسى خلفان الذباحي رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد كلباء، أن إيجابيات الموسم الكروي المنتهي تمثلت في التغطية الإعلامية المميزة وتحديداً من قبل الصحافة الورقية، بعد أن ظلت متابعة لكافة الأحداث الرياضية داخل وخارج الأندية، لكنه عاب على القنوات الفضائية جنحها للإثارة في طرحها، خصوصاً فيما يتعلق بالبرامج الحوارية التي افتقدت للمصداقية وكان لبعض المحللين دور مخالف لما يتم خلال المباريات بل وساهموا في تشتيت أذهان الحكام وكذلك اللاعبين.

وشن الذباحي هجوما لاذعا على الحكام، لافتا إلى أن العديد من الأندية وعلى رأسها اتحاد كلباء تضررت كثيرا من القرارات التحكيمية التي لم تكن موفقة وكان لزاماً على لجنة التحكيم اقتراح آلية لمعاقبة الحكام المخطئين وفي اعتقادي أن الموسم انتهى بخيره وشره، ولابد من وضع شروط وأحكام قبيل انطلاقة الموسم الجديد.

كما قلل الذباحي من جهود المحترفين الأجانب الذين لم يكن لهم إي أدوار مؤثرة وكان بعضهم عالة على الفرق يمكن أن أمنحهم أقل من 30% فقط في أدائهم ومنهم من كان عالة على الفريق، موضحاً أن بعض السماسرة هدفهم البحث عن المال فقط.

وعن تقليص الفرق أوضح الذباحي: بأنهم لا يزالون ينتظرون قراراً من اتحاد الكرة بإعادة النظر في قرار الـ12 ناديا بدلاً من الـ14.

Email