محمد العجماني: أؤيد استخدام تقنية الفيديو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد العجماني مساعد مدرب فريق حتا، أن التحكيم يعتبر هو الأسوأ هذا الموسم، لاسيما وأنه ثمة قرارات من قضاة الملاعب انعكست سلباً على نتائج بعض الفرق، مشيداً بخطوة اتحاد الكرة نحو استخدام تقنية الفيديو في الموسم المقبل لها كونها ستساهم في خفض الأخطاء التحكيمية.

وعن المشهد العام لهذا الموسم، قال العجماني إن الموسم كان جيدا في بدايته، ولكن فترة التوقف من 3 أسابيع إلى نحو شهر كانت محطة سلبية، بينما كانت إيجابية لبعض الأندية التي تعرض لاعبوها إلى إصابات، كما كانت فترة التوقف فرصة ذهبية أمام بعض الفرق التي قامت بتغيير أجهزتها الفنية مثل نادي الشباب الذي غير مدربه قبل مواجهة حتا في الدور الثاني من الدوري وحسم التعادل النتيجة بين الفريقين.

وأضاف العجماني أن قلة الحضور الجماهيري من أبرز المشاهد السلبية في دورينا سواء هذا الموسم أو سواه، وخاصة في نهاية الموسم بعد أن تحددت ملامح بعض الأندية الهابطة إلى دوري الدرجة الأولى، فيما كان الحضور مميزاً للجماهير في مواجهات الأدوار النهائية في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لعل منها مباراة حتا والنصر في نصف النهائي.

صراع

وأشار العجماني إلى أن وجود 12 فريقاً في الموسم المقبل سيؤثر على قوة الدوري وستشهد فرق المقدمة صراعاً كبيراً على اللقب لاسيما في عدد تناقص عدد المباريات، مبيناً أن تواجد 14 فريقا هو الخيار الأفضل.

ولفت إلى أن قرار قصات الشعر الذي أصدره اتحاد الكرة، وألغاه في وقت لاحق، من المشاهد الغريبة التي ظهرت هذا الموسم أيضاً.

وأضاف قائلاً: الموسم المقبل سيكون الصراع مشتعلاً في القمة، وسيحرص الجزيرة على مواصلة تألقه في رحلة الدفاع عن اللقب خاصة في ظل الإمكانيات الفنية مثل امتلاكه أقوى خطوط على مستوى الدفاع والهجوم، إضافة إلى فريق الوصل الذي أنهى موسمه بالوصافة، موضحاً أن هناك صفقات فاشلة على مستوى الأجانب لم تستفد منها الأندية وإنما كانت عبارة عن هدر أموال على لاعبين لم يحققوا شيئاً.

Email