طارق الخديم..النجم الأفضل في اللقاء

■ طارق الخديم

ت + ت - الحجم الطبيعي

استحق طارق الخديم لقب نجم نهائي كأس رئيس الدولة الأول بلا منازع بعد أن تألق وصال وجال في أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية، وكان عاملاً حاسماً ومؤثراً في نتيجة اللقاء بفضل مهاراته وأدائه الراقي والرائع الذي قاد الوحدة لتحقيق الانتصار.

وبرز الخديم في المباراة كواحدة من أفضل مبارياته مع الوحدة على الإطلاق ومنذ انضمامه لصفوف النادي مطلع الموسم الصيف الماضي، ونجح في تشكيل خطورة واضحة على مرمى النصر كأحد مفاتيح اللعب الهامة في الفريق، وتوج تألقه بتسجيل الهدف الثاني الذي أمن فوز أصحاب السعادة.

وقضى الخديم ليلة تاريخية بدت خلالها فرحته فرحتين الأولى بتتويجه مع الوحدة بالكأس والفرحة الثانية بزفافه الذي فضل تأجيله لما بعد النهائي بعدما كان قد عقد قرانه قبل فترة وجيزة.

وقال الخديم: إن سعادته لا توصف بفوزه مع الوحدة بالكأس التي تحمل اسماً غالياً على الجميع، مؤكداً أن فرحة الفوز بالكأس لا تقل عن فرحته بالزواج، خاصة وأنه ساهم مع زملائه في إسعاد جماهير العنابي التي استحقت «السعادة» في ليلة تاريخية.

وأضاف أن الوحدة أثبت قدرته على تحقيق البطولات، مشيراً إلى أن اللقب حافز للفريق واللاعبين على تقديم أداء أفضل الموسم المقبل الذي يتطلب تكاتف الجميع من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب، موجهاً الشكر لزملائه اللاعبين على دعمه ومساندته طوال الموسم، وللجهاز الفني بقيادة أغيري على ثقته ومنحه الفرصة لإثبات وجوده مع الفريق.

Email