الكمالي: مدرب النصر أخطأ بإشراك فاندرلي

■ مشاركة فاندرلي لم تضف إلى القوة الهجومية للنصر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مدافع الوحدة، حمدان الكمالي، أن بطولة كأس رئيس الدولة التي حققها الفريق مساء أول من أمس، لن تكون الأخيرة للعنابي الساعي للتواجد على منصات التتويج في كل موسم.

وقال في تصريحاته عقب التتويج باللقب: «أشكر المدير الفني خافيير أغيري الذي استطاع أن يعيد الفريق للبطولات، وللحقيقة هو مدرب محترف بمعنى الكلمة ونجح في منح الثقة الكبيرة للاعبين».

وعن المباراة الخاصة التي جمعت بينه وبين مهاجم النصر البرازيلي فاندرلي يرى الكمالي أن مدرب العميد أخطأ بإشراك فاندرلي في المباراة، مضيفاً: «أعتقد أنني بفضل الله اكتسبت خبرات كبيرة طوال السنوات الماضية سواء مع الوحدة في دوري المحترفين أو مع المنتخب الوطني ما مكنني من اللعب بشكل جيد أمام أي منافس، فلا أخشى مواجهة أي مهاجم ولم أكن خائفاً من مشاركة فاندرلي من عدمه، وهو لاعب كبير ولكني أعتقد أن مدرب النصر أخطأ خطأ كبيراً بإشراكه في النهائي».

وأشاد الكمالي بوقفة جماهير الوحدة، التي أكد أنها تستحق لقب نجم الموسم، وعن التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل للمرة الثانية على التوالي، وخوض كأس السوبر أمام الجزيرة مطلع الموسم المقبل قال: «الحديث عن الموسم المقبل سابق لأوانه».

Email