مدرب الإمارات: مواجهة بني ياس نقطة فاصلة في الموسم

اعتبر التشيكي إيفان هاشيك مدرب فريق الإمارات لكرة القدم، أن مواجهة بني ياس المقبلة هي النقطة الفاصلة في الموسم بين البقاء والهبوط بعد أن تمكن الفريق من الفوز على اتحاد كلباء، وأشار المدرب التشيكي إلى أهمية اللقاء المقبل ضد بني ياس ذاكراً أنه سيكون أكثر صعوبة لذلك لا بد من الاستعداد الجيد والتركيز لكسب النقاط الثلاث.

وقال هاشيك إنه لم يندهش من النتيجة التعادلية التي أنهى عليها السماوي مباراته ضد النصر لأن بني ياس قدم مباريات جيدة في الفترة الأخيرة ولعب برغبة قوية للبقاء أيضاً في الدوري، وأضاف: بني ياس يمتلك مثلنا دافع البقاء ومباراتنا أمامه ستكون على ملعبه وقياساً بما ظل يقدمه من مستويات في الفترة السابقة فإن الفوز عليه يحتاج إلى الكثير من الجهد.

كما أثنى هاشيك على المغربي مراد باتنه الذي كان مفتاح فوز الصقور على اتحاد كلباء ، وأضاف هاشيك أن باتنه يعد من أميز اللاعبين في الدوري وأحد الذين بإمكانهم صناعة الفارق، مؤكداً أنه يتمتع بروح قتالية عالية ويلعب بجدية دفاعاً وهجوماً، وقال: باتنه كان على قدر الثقة والتحدي وفعل ما عليه وأكثر. وقال: الفوز جعل موقفنا أفضل ، عدنا للمنافسة لكن ما زلنا في دائرة الخطر لذلك علينا أن نجتهد أكثر حتى نتمكن من مواصلة نتائجنا الإيجابية.

تعليقات

تعليقات