بعد اعتذار العين

رسمياً..الوحدة يمثل الإمارات في البطولة العربية

■ الوحدة يشارك في بطولة الأندية العربية بديلاً للعين | البيان

أعلن نادي الوحدة موافقته رسمياً على المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم للأندية التي تقام في مصر في الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبلين.

وأكد نادي الوحدة في بيان رسمي أن موافقته على المشاركة في البطولة جاءت بناء على توجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي.

وذلك انطلاقاً من اهتمام النادي بضرورة مشاركة فريق إماراتي في البطولة والمساهمة في إنجاح الحدث ومنحه الزخم المطلوب، ومن أجل تحقيق النجاح المرجو والأهداف المنشودة من تنظيمها في ظل التجمع الكبير الذي تحظى به البطولة من مختلف الأندية العربية.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد وجه الدعوة لنادي الوحدة للمشاركة في البطولة بعد اعتذار نادي العين عن عدم المشاركة ليصبح العنابي ممثل الإمارات في البطولة، والتي تعد إعداداً جيداً للفريق في الموسم المقبل.

جهود

من ناحية أخرى يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة جهود لاعب خط الوسط سلطان الغافري في مباراة الفريق أمام العين في «الكلاسيكو» الذي يقام في التاسعة إلا ربع من مساء غد على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

ويغيب الغافري عن الوحدة في المباراة بداعي الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الأهلي في الجولة الماضية والتي انتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وكان الوحدة استأنف تدريباته أمس عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 24 ساعة عقب الفوز الذي حققه الفريق على الريان القطري بخماسية في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، ويسعى الوحدة إلى استثمار المعنويات العالية والحالة الجيدة التي يمر بها الفريق من أجل تحقيق الفوز في مباراة الكلاسيكو أمام العين خصوصاً وأن الجهاز الفني يعتبر كل المباريات بنفس الأهمية وكتجهيز للمواجهة الأهم أمام النصر في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة شهر مايو المقبل.

تعليقات

تعليقات