اتحاد الكرة يناقش تحضيرات استضافة «آسيوية 23 سنة»

ناقش إبراهيم النمر الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم بالوكالة، الاستعدادات الخاصة بالتحضيرات لاستضافة مباريات التصفيات الآسيوية لمنتخبات تحت 23 سنة، والخاصة بمجموعة منتخبنا الوطني الأولمبي التي ستستضيفها مدينة العين للفترة من 19 ولغاية 23 يوليو القادم.

حيث تضم مجموعة الأبيض الأولمبي منتخبات لبنان ونيبال وأوزبكستان، وعقد الاجتماع ظهر اليوم في مقر اتحاد الكرة بدبي بحضور أحمد بهادر الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية بالوكالة، وعبد القادر حسن مدير المنتخبات الوطنية، وحسن الجسمي الناطق الرسمي باسم اتحاد الكرة مدير إدارة الإعلام الرقمي والتسويق، إلى جانب حضور ممثلين عن الإدارات والأقسام.

واطلع الأمين العام بالوكالة، على عرض قدمه فريق العمل، حول التحضيرات المتعلقة باستضافة هذه التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث تناولت هذه التحضيرات مقر إقامة بعثات المنتخبات الأربعة للمجموعة الرابعة.

إضافة إلى مقر إقامة ممثلي الاتحاد الآسيوي والحكام وممثلي البعثات الرسمية، والملاعب التي ستجرى عليها المباريات الرسمية، إضافة إلى ملاعب التدريبات، ومختلف التحضيرات الأخرى التي تضمن نجاح استضافة هذه التصفيات بما ينسجم والسمعة العالمية التي تتمتع بها دولتنا الحبيبة في استضافة المسابقات والبطولات الرياضية وغيرها.

وأضاف النمر، أن فريق عمل التصفيات الآسيوية للمجموعة الرابعة تحت 23 سنة، يعمل بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي وبمتابعة وتوجيهات المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، والتي تتلخص بتوفير كل أسباب النجاح لهذه الاستضافة المهمة.

تعليقات

تعليقات