مجتبى حسيني: شخصية العين قوية

أكد الإيراني سيد مجتبى حسيني، مدرب فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني، صعوبة مواجهة فريقه أمام العين، موضحاً: «شخصياً أتمنى أن يقدم لاعبو فريقي الأداء الجيد أمام منافس قوي. وتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا».

وحول الأسلوب الذي سيواجه به العين وخصوصاً أن اللقاء سيستضيفه ملعب ذوب آهن، قال: «لدينا تفاصيل دقيقة جداً عن فريق العين، ولكن أداء منافسنا لا يختلف عندما يكون على أرضه أو خارج ملعبه فهو يقدم كرة قدم جيدة ولديه أسلوب وشخصية قوية وخصوصاً خارج أرضه ويجب ألا ننسى أننا تعادلنا معه في الإمارات العام الماضي ولكنه عاد وفاز علينا هنا لذلك العين فريق خطير جداً».

وعن الحلول التي سيعتمدها لإيقاف خطورة صانع ألعاب العين عمر عبدالرحمن، قال: «نحن على معرفة جيدة بإمكانيات جميع لاعبي العين، ومنحنا لاعبينا كافة المعلومات التي ستعينهم على إيقاف الخطورة المحتملة من لاعبي الفريق المنافس، ونحن سنعمل على الفوز ولكننا مطالبون بوضع الترتيبات المطلوبة لعدم استقبال أي هدف وذلك بإحداث التوازن المطلوب بين جميع الخطوط».

وأكمل: سنسعى إلى التسجيل منذ الوهلة الأولى ولكن علينا أن ندرك أن إحراز هدف مبكر لا يعني أن الأمور قد حسمت لأنه ربما عزز من طموحات المنافس فالعين ليس من الفرق التي تتراجع معنوياتها بسهولة لأنه يضم عناصر مميزة ويعتمد أسلوب كرة القدم الجماعية السريعة الحديثة.

تعليقات

تعليقات