الإصابات والإجهاد.. هاجس «الفرسان»

الأهلي يؤدي تدريبه الرئيسي في دبي استعداداً للقاء الاستقلال

يؤدي الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم، مرانه الرئيسي استعداداً للقاء الاستقلال طهران بعد غد، قبل السفر إلى إيران لخوض الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، التي تعتبر بوابة العبور إلى دور الـ16 للبطولة القارية، إذ يبحث فيها «الفرسان» عن نتيجة إيجابية تمكنهم من تحقيق الهدف الأول ببلوغ الدور التالي.

يعيش لاعبو الأهلي حالة معنوية جيدة، مع تزايد فرصة الفريق في الوصول إلى الدور التالي، بعد الفوز على مضيفهم التعاون السعودي 3-1 في الجولة الماضية من التصفيات، وتسود صفوف «الفرسان» روح قتالية وعزيمة ورغبة قوية في العودة من إيران بنتيجة إيجابية، رغم صعوبة المهمة، التي يراها الجهاز الفني للأهلي، الأهم والأقوى في مشوار الفريق بالبطولة القارية هذا الموسم.

لا إصابات

يزيد من معنويات اللاعبين والجهازين الفني والإداري للأهلي، خلو قائمة الفريق من الغيابات، بسبب الإصابات المؤثرة، بتعافي المصابين واستشفاء حالات الإجهاد التي عانى منها الدوليون بسبب ضغوط التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

حصل لاعبو الأهلي على راحة لمدة 3 أيام، عقب الفوز على الوحدة 2-1 في الجولة 22 الماضية من دوري الخليج العربي، التي جرت يوم 15 إبريل الجاري، وحقق فيها «الفرسان» فوزاً معنوياً مهما 2-1، أبقاهم في دائرة الصراع مع الجزيرة على لقب الدوري.

ركز مدرب الأهلي في الأيام الماضية، على الارتفاع بمستوى اللياقة البدنية للاعبين، لامتصاص حماس المنافس ورغبتهم في تحقيق الفوز لاستعادة الصدارة من الأهلي، الذي يعتليها الآن برصيد 7 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة عن الاستقلال الذي يأتي ثانياً بنفس الرصيد من النقاط، فيما يحتل لوكوموتيف طشقند المركز الثالث، والتعاون السعودي المركز الرابع، ولكل منهما 4 نقاط.

أما على الصعيد الإداري، فوصل فكري محمود، نائب المدير الرياضي بالأهلي، وموسى، الإداري المرافق للأهلي، لتحضير كافة الأمور الإدارية الخاصة باستقبال وتدريبات الفريق في إيران، حيث من المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني عصر غداً، على أن يؤدي الأهلي تدريبه الأخير على ملعب المباراة باستاد آزادي، وفي نفس توقيت المباراة، التي ستكون في السابعة و45 دقيقة بتوقيت الإمارات.

تشجيع

حرص خميس إسماعيل، لاعب وسط فريق الأهلي، على السفر إلى مدينة برشلونة، لحضور مباراة برشلونة الإسباني ويوفينتوس الإيطالي، في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، التي جرت في ملعب الكامب نو، وانتهت بالتعادل السلبي.

قام خميس بارتداء شعار اليوفنتوس، والتصوير خلال وجوده في مدرجات استاد الكامب نو.

تعليقات

تعليقات