سالم سلطان:تركيزنا على الكأس - البيان

سالم سلطان:تركيزنا على الكأس

قال مدافع الوحدة سالم سلطان، إن تركيز الفريق ينصب الآن على المباراة المهمة أمام الشارقة بعد غد الأربعاء في نصف نهائي كأس رئيس الدولة كونها الأهم بالنسبة للعنابي الذي يطمح في التتويج باللقب الغالي وإهداء جماهيره بطولة الموسم الحالي، مؤكداً أن كأس رئيس الدولة هدف لحجز مقعد في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

أضاف إن الوحدة قدم أداء جيداً أمام الأهلي رغم الخسارة، والفريق خاض اللقاء بتشكيلة أغلبها من العناصر الشابة بهدف منح بعض اللاعبين راحة قبل مباراة الشارقة خاصة وأن الوحدة يخوض مباريات الدوري من أجل تقديم أفضل مستوى ممكن ومحاولة إنهاء الموسم بصورة جيدة.

تفسير

علل مدافع الأهلي عبد العزيز هيكل تراجع أداء الفريق أمام الوحدة إلى حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بسبب ضغط وتوالي المباريات، مؤكداً أنهم لم يرفعوا الراية مطلقا لأن الفريق يسعى للفوز في كل مباراة يخوضها بغض النظر عن حسابات المنافسة من عدمه.

وقال: بالفعل المباراة لم تكن بالمستوى المطلوب من الفريقين، لأننا نعاني من الإجهاد نتيجة خوض مباراة أمام التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا قبل أيام قليلة، ومع ذلك لو دخلنا مباراة الوحدة مستسلمين لاقتراب الجزيرة من التتويج بالدوري لما لعبنا بالأساسيين لتقديم كل ما لدينا، ولا ننسى أن هناك ظروفاً عدة أثرت على الفريق الموسم الحالي، أهمها الغياب والإصابات واللعب بمحترفين اثنين فقط.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات