«الخوف» يكبل أقدام النمور والسماوي

أحبط فريقا كلباء وبني ياس جماهيرهما بعد نهاية مباراة الفريقين بلا فائز أو مهزوم بعد أن سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف على أحداث لقاء النمور والسماوي، الذي جاء رتيباً ومملا في معظم فتراته وساده الحذر الشديد من قبل الفريقين وذلك خوفاً من الهزيمة، فيما لم يرتق اللاعبون في الشوط الأول للمستوى المطلوب بعد أن كان اللعب على الأجسام هو المسيطر على أجواء هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء مع إهدار اللاعبين لعديد الفرص خصوصاً أجانب أصحاب الأرض الذين رفضوا كافة الهدايا التي منحت لهم من قبل دفاع وحارس السماوي ليأتي الفرج لجمهور كلباء من قبل اللاعب العراقي سلام شاكر، وأدرك بني ياس التعادل في أخر لحظات المباراة عبر جيان مندي ليمنح فريق بني ياس بصيص أمل للبقاء في الأضواء.

وكذلك لم تحبط النقطة فريق كلباء الذي شعر لاعبوه ومدربهم بارتياح كبير لهزيمة الإمارات منافسهم على البقاء أمام الشارقة لتكون مباراة الفريقين المقبلة بين الصقور والنمور على ملعب الإمارات برأس الخيمة بمثابة الفرصة الأخيرة لأصحاب الأرض. وأكد العراقي عبد الوهاب عبد القادر مدرب بني ياس بأن وضعية فريقه تزداد صعوبة لكن على اللاعبين عدم الاستسلام.

 

تعليقات

تعليقات