أكد أن النصر لن يتوقف عليه

فاندرلي: صدمة الإصابة لن تقتل معنوياتي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البرازيلي سانتوس فاندرلي مهاجم النصر، أن وقع الإصابة كان أشبه بالصدمة عليه لكنه لن يجعلها تحطمه أو تقتل معنوياته وسيعود أقوى وأكثر إصراراً على الـتألق، مشيراً إلى أن العميد لن يتوقف عليه أو على أي لاعب آخر وهو واثق من قدرة فريقه على تحقيق الانتصارات من دونه مثلما قدم مستويات جيدة في الدور الأول عندما كان محروماً من المشاركة معه بسبب الإيقاف، وقال: النصر فريق كبير لا يتوقف على أي لاعب، والنصر من دون فاندرلي فاز بكأس الخليج العربي وكأس الأندية الخليجية وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكان من ضمن أفضل 8 أندية في آسيا الموسم الماضي، لذا أنا هنا، لقد جئت لأحقق إنجازات جديدة مع الفريق الذي كنت أحلم باللعب في صفوفه عندما كنت في الشارقة.

ويغيب فاندرلي عن النصر في الفترة الحالية بسبب تعرضه لتمزق عضلي في مباراة اتحاد كلباء في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل تجهيزه لمواجهة نصف نهائي الكأس أمام حتا 20 من الشهر الجاري.

هدف

وأوضح فاندرلي أنه يشعر بتحسن كبير في حالته الصحية لكنه حزين لغيابه عن الفريـق في الوقت الذي يحتاج فيه إلى جهود كل لاعبيه لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والمراهنة بجدية على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مشيراً إلى أنه سيبذل كل ما يملك من جهود من أجل استعادة جاهزيته في أقرب وقت ممكن، وقال: أخضع لعلاج مكثف صباحاً ومساءً ولن أدخر أي جهد من أجل اللحاق بالفريق ومد يد المساعدة لزملائي، بلا شك هذه الإصابة ستجعلني أقوى من قبل. وأضاف: أنا حزين أيضاً لمشاركاتي القليلة مع النصر في الموسم الحالي وأتمنى أن أتعافى سريعاً وأتواجد في مسابقة الكأس حتى أستطيع تعويض القليل مما قدمته لي جماهيرنا من عطف وتقدير.

ثقة

وعبر فاندرلي عن ثقته في زميله سالم صالح على تعويضه في هجوم العميد مثلما فعل ذلك في الموسم الماضي عندما لعب بديلاً للبرازيلي نيلمار وقدم مستويات جيدة محلياً وفي دوري أبطال آسيا أو خلال الموسم الحالي عندما تحمل مسؤولية قيادة هجوم الفريق في غيابه، وقال: سالم صالح من المهاجمين المواطنين المميزين لقد ساعدني كثيراً عندما لعبنا جنباً إلى جنب في بعض المباريات وهو لاعب سريع ومجتهد.

وصرح المهاجم البرازيلي بأن النصر قادر على تخطي حتا في نصف نهائي الكأس من دونه لأنه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة والشباب الذين يطمحون لتحقيق إنجاز مهم للفريق في موسم التحدي، وقال: أتمنى الوصول إلى المباراة النهائية وأن نوفق في الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لنهديه إلى إدارتنا وجماهيرنا الذين وقفوا إلى جانبنا وشدوا أزرنا في الموسم الصعب، إنه حلمي الكبير لرد الجميل لفريقي.

من جهة أخرى ينهي النصر مساء اليوم تحضيراته لمواجهة حتا غداً لحساب الجولة 23 لدوري الخليج العربي والتي تشهد غياب فاندرلي وخالد جلال وأحمد الياسي وعلي حسين لأسباب صحية وعامر مبارك بسبب الإيقاف.

نعي

نعى مجلس إدارة نادي النصر الثقافي الرياضي رئيس رابطة مشجعيه يوسف أحمد ليلي الذي وافته المنية فجر أمس، حيث يعتبر ليلي أحد أبرز مشجعي العميد وكان آخر ظهور له في مدرجات استاد آل مكتوم الجمعة الماضي خلال مباراة اتحاد كلباء.

Email