في دولية حمدان بن محمد للناشئين

الوصل يفرض التعادل على بروسيا دورتموند

فرض ناشئو الوصل التعادل الإيجابي بهدف على فريق بروسيا دورتموند الألماني في اليوم الثاني لبطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم للناشئين، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وتجرى مبارياتها بملاعب نادي ضباط شرطة دبي، ووضع الوصل أول نقطة في رصيده ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية مناصفة مع الفريق الألماني.

فيما تصدر روما الإيطالي المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على النصر بهدفين دون رد، وقدم ناشئو الوصل أداءً مميزاً طوال شوطي المباراة، وكانوا نداً قوياً لدورتموند الذي تقدم بالهدف الأول عن طريق أهرام كهرمان في الدقيقة 19 وعادل للوصل حمدان عارف عسكر قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول من مخالفة خارج منطقة الجزاء سددها مباشرة في المرمى بطريقة رائعة.

ونال حارس مرمى الوصل سالم راشد جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تسلمها بعد نهاية اللقاء من احمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي مدير البطولة، وقدم حارس الوصل الصاعد مباراة كبيرة وتألق بصورة لافتة في حماية مرماه ليقود فريقه لخطف نقطة ثمينة أمام بروسيا دورتموند.

وتتواصل مباريات البطولة اليوم، بمواجهتين ضمن المجموعة الثانية يلتقي في الأولى النصر وبروسيا دورتموند الألماني في الخامسة إلا ربعاً عصراً، حيث يسعى النصر لافتتاح رصيده من النقاط بعد أن خسر مباراته الأولى.

فيما يبحث دورتموند عن التعويض عقب تعثره بالتعادل أمام الوصل، وتجمع المباراة الثانية الوصل مع روما الإيطالي، في لقاء يتوقع أن يجيء قوياً ومثيراً خاصة بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الوصل أمام الفريق الألماني، ويخطط الوصل لتحقيق فوز يمكنه من تعزيز فرصه في التأهل إلى نصف نهائي البطولة، بينما يعمل روما لخطف بطاقة التأهل بالارتفاع برصيده إلى ست نقاط.

متابعة سعودية

تحظى النسخة السابعة من البطولة باهتمام كبير من الإعلام والجمهور السعودي الذي يتابع مشاركة فريق ناشئي الهلال حامل لقب النسخة السابقة، وحرصت وسائل إعلام عديدة في السعودية على نشر أخبار مشاركة الهلال في البطولة، وسلطت الضوء على نتائجه الجيدة وتألق لاعبيه، متوقعة أن يتمكن الفريق من الاحتفاظ بلقبه الذي حققه في العام الماضي.

وتفاعلت جماهير الهلال مع البطولة من خلال حسابات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدت سعادتها الكبيرة بمستوى الفريق الذي قدم مباريات جيدة خلل الجولتين الأولى والثانية، وطالبت الجماهير بتصعيد اللاعب الناشئ حمد العبدان الذي تألق في لقاء الأهلي إلى الفريق الأول مؤكدة أن مستواه يؤهله للدفاع عن ألوان الهلال.

تعليقات

تعليقات