غيابه عن الكأس يشغل جماهيرالعميد

إصابة فاندرلي تنغص فرحة النصر

نغّصت الإصابة التي تعرض لها البرازيلي فاندرلي مهاجم النصر فرحة العميد بالفوز على اتحاد كلباء 2 ـ 1 بالجولة 22 للدوري، وشكلت إصابته صدمة لزملائه اللاعبين والجهاز الفني والإدارة والجماهير باعتباره الورقة الرابحة التي يعول عليها الفريق في ما تبقى من الدوري، بجانب المنافسة على كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وكان فاندرلي غادر الملعب على نقالة في الدقيقة 45 بعد إصابته في العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق لمدة لا تقل عن أسبوعين في انتظار فحوصات الأشعة التي سيخضع لها اليوم، وعادة ما تكون الإصابة في العضلة الخلفية أثناء اللعب من الدرجة الأولى، ويحتاج هذا النوع من الإصابات إلى فترة راحة لا تقل عن 10 أيام بينما تحتاج الإصابة من الدرجة الثانية إلى فترة تتجاوز الأسبوعين، لذا باتت الشكوك تحوم حول مشاركة فاندرلي في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة 20 الجاري أمام حتا.

وعبّر بيتريسكو عن قلقه من إصابة فاندرلي الذي يحمل آمال الفريق للتتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال: للأسف الأخبار السيئة تطاردنا، وأعرف أن هذا النوع من الإصابات يأتي بأخبار غير سارة. وحول ما إذا كانت إصابة فاندرلي بسبب غيابه الطويل عن المباريات، قال: فاندرلي محترف، وكان حريصاً على التدريب بشكل مكثف رغم أنه كان يعلم أنه موقوف.

تعليقات

تعليقات