قصة تأهل الأبيض لمونديال 90 في مسرح السفارة الأميركية

■ بوشلاخ تهدي السفيرة الأميركية قميص المنتخب | البيان

شهدت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة الاتحاد عضو لجنة كرة القدم السيدات في الاتحاد الآسيوي، عرض الفيلم الوثائقي الجديد (أنوار روما) الذي يروي قصة تأهل المنتخب الوطني الإماراتي إلى مونديال كأس العالم في إيطاليا، خلال العرض الذي نظمته سفارة الولايات المتحدة الأميركية في العاصمة أبوظبي ودعت إليه السفيرة الأمريكية باربرا ليف. وشكرت بوشلاخ السفارة الأميركية وفي مقدمتهم السفيرة باربرا ليف على دعمهم لإنتاج هذا الفيلم الوثائقي المهم.

إنتاج

وقالت بوشلاخ إن هذا الفيلم أنتجته شركة إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، ويهدف إلى تخليد اللحظات التاريخية للأبيض حين تأهل إلى مونديال روما 1990، ويتناول الفيلم المقتبس من قصة حقيقية كيفية نجاح المنتخب الوطني في التأهل لبطولة كأس العالم.

مشيرة إلى أن الفيلم عرض عدة مقابلات مع مجموعة من اللاعبين الإماراتيين الذي سطروا تاريخاً عريقاً للدولة في المحافل الدولية لكرة القدم، عدنان الطلياني وعبد الرحمن حداد وخالد إسماعيل الذي سجل هدفاً أسطورياً خلال اللقاء الذي جمع المنتخب الإماراتي مع نظيره منتخب ألمانيا الغربية، وعبد القادر حسن إضافة إلى نجم المنتخب الحالي عمر عبد الرحمن.

تعليقات

تعليقات