كلباء يختتم جولته الأوروبية بزيارة أكاديمية برشلونة - البيان

كلباء يختتم جولته الأوروبية بزيارة أكاديمية برشلونة

اختتم وفد نادي اتحاد كلباء جولته الأوروبية لتعزيز التعاون مع عدد من الأندية والأكاديميات الرياضية العالمية بزيارة لمدينة برشلونة الإسبانية. تضمنت زيارة وفد النادي الإماراتي لبرشلونة تفقد عدد من مرافق النادي الأشهر في العالم، وعلى رأسها أكاديمية برشلونة الرياضية، والتقى الوفد الزائر الذي ترأسه سيف سلطان المحرزي نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء بحضور خالد علي الغيلي أمين السر العام بالنادي، مع بيير جراتاكوس رئيس التدريب والمعرفة بأكاديمية برشلونة.

في مستهل اللقاء الذي جمع الجانبين بمقر الأكاديمية، رحب جراتاكوس بممثلي نادي اتحاد كلباء، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة الأولى من نوعها، وبحث الجانبان إمكانية تعزيز العلاقات بينهما، كما تطرق اللقاء إلى آفاق الشراكة وتبادل الخبرات في مجالات عدة على رأسها رياضة كرة القدم.

وقال سيف سلطان المحرزي نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء: إن زيارة صرح كبير بحجم نادي برشلونة والأكاديمية الخاصة بالنادي لا شك أنها أضافت لنا الكثير من المعارف والخبرات ومواكبة التطورات المتسارعة في المجال الرياضي الذي بات العمل الأكاديمي جزء لا يتجزأ منه.

وأوضح المحرزي أن الجانب الإسباني كان في غاية الود والترحاب بنا، لافتاً إلى أن جولة الوفد الإماراتي بمرافق النادي مكنته من التعرف على أحدث التقنيات الأساسية واللوجيستية في عالم الرياضة بما تنضوي عليه من بنية تحتية ونظم تدريب وأعمال فنية وإدارية.

وقال خالد الغيلي أمين السر العام بالنادي: إن زيارة نادي وأكاديمية برشلونة جاءت كمحطة أخيرة في جولة وفد النادي لعدة دول أوروبية، زار خلالها الوفد أندية عالمية، منها أياكس أمستردام في هولندا، وأندرلخت البلجيكي، وأكاديمية «نيس» في فرنسا.

وأشادت إدارة نادي اتحاد كلباء بما وجدوه من دعم لا محدود من مجلس الشارقة الرياضي وعلى رأسه الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس المجلس، وعبد العزيز النومان أمين عام المجلس، موضحين أن هذا الدعم الكبير يدفعهم إلى بذل المزيد من الجهد والعمل على تثبيت دعائم النادي ومواكبة أحدث التطورات للارتقاء بمرافق النادي ومنتسبيه، وتدعيمه بالخبرات الواسعة والمهارات المتميزة في مختلف الرياضات.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات