خليفة سليمان يهنئ حمدان بن محمد بالإنجاز

فرسان الكؤوس

تقدم خليفة سعيد سليمان رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي الأهلي، بالتهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، وإلى أخيه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي،بمناسبة تتويج فريق الأهلي أمس بكأس الخليج العربي لكرة القدم بعد تغلبه على الشباب 2 ـ 0 في النهائي.

حضر المباراة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وسمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الشباب، وهي المرة الثالثة التي يفوز فيها الفرسان بالكأس في تاريخه، بعد موسمي 2011 ـ 2012 و2013 ـ 2014.

واستحق لاعبو الأهلي لقب «فرسان الكؤوس» حيث نجحوا في إضافة بطولة جديدة في موسم صعب توقع فيه الكثيرون أن يخرج فيه الفريق خالي الوفاض من الألقاب، وبدأ الأهلي موسمه الحالي بالفوز بكأس سوبر الخليج العربي على حساب الجزيرة في النهائي الذي أقيم في القاهرة، ثم توج بعدها بكأس الصداقة الإماراتية المغربية، «الودي» على حساب الفتح المغربي، باستاد راشد بدبي.

وعانى الأهلي بعدها ظروفاً صعبة نتيجة الإيقافات والإصابات التي أبعدت الكثير من نجومه عن الملاعب، قبل أن ينفض «غبار» اليأس، ويحقق لقب كأس الخليج العربي، في مواجهة جماهيرية في استاد آل مكتوم بنادي النصر.

 

لقراءة أخبار أخرى

تعليقات

تعليقات