EMTC

بيسيرو: لست خائفاً من الهبوط ونحتاج إلى أدريان

أرجع البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الشارقة انهيار فريقه وخسارته بخماسية إلى فقدان التوازن والتركيز في وقت قصير شهد تسجيل الوحدة لهدفيه الثالث والرابع ما أربك حسابات الفريق حيث لم يكن هناك مجال للتعويض، وقال: لست سعيداً بأداء الفريق خاصة في الشوط الثاني.

وكنا الأفضل في الشوط الأول كما أن نتيجة 2ـ 1 التي انتهى عليها الشوط لم تكن عادلة، وفي الشوط الثاني حاولنا الحفاظ على نفس الأداء لكن استقبال هدفين أحبط معنويات اللاعبين فسيطر الوحدة على اللقاء.

وأضاف: ليس طبيعياً أن نستقبل 3 أهداف في 5 مباريات وفي مباراة واحدة ( الوحدة ) نستقبل 5 أهداف دفعة واحدة، وللأسف تلقينا أهدافاً سهلة.

وعن تخوفه من الموقف الصعب لفريق الشارقة قال: لست خائفاً من الهبوط ونحتاج إلى عمل أكبر بالإضافة إلى عودة أدريان من الإصابة،ومشكلتنا الأكبر عدم قدرتنا على التسجيل، كما ظهرنا بشكل سيء للغاية في الشق الدفاعي. وأشار إلى أن الضغوط نتيجة موقف الفريق، أمر طبيعي وأي شخص لا يستطيع مواجهة ضغط لا يمكنه العمل في كرة القدم.

وعن كيفية الخروج من الوضع الحالي واستغلال فترة التوقف في تصحيح السلبيات أشار بيسيرو إلى أن لديه خطة للفريق منذ أن تولى المهمة وليست في فترة التوقف القادمة فقط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات