الجنيبي يقسو على النصر بـ 10 إنذارات وطرد في مباراتين

أدار الحكم عمار الجنيبي مباراتين فقط للنصر، الموسم الحالي، الأولى كانت في الجولة 15 ضد الأهلي، والثانية في الجولة 18 أمام الوحدة السبت الماضي، والطريف في الموضوع أن الجنيبي رفع خلال المباراتين 10 بطاقات صفراء للاعبي العميد، متصدراً بذلك قائمة الحكام الأكثر استخداماً للإنذارات ضد لاعبي النصر في الموسم الحالي.

ورفع الجنيبي 11 بطاقة في مباراة الأهلي والنصر بواقع 6 إنذارات للاعبي العميد، و5 ضد لاعبي الفرسان، من ضمنها بطاقة حمراء لعبد العزيز هيكل ،وفي مباراة النصر والوحدة السبت الماضي رفع الجنيبي 7 بطاقات صفراء بواقع 4 للعميد، و3 للعنابي بالإضافة لبطاقة حمراء لمدرب النصر بيتريسكو.

ويحمل الجنيبي الرقم القياسي الموسم الحالي، من حيث البطاقات، التي رفعها في مباراة واحدة (11 بطاقة) فيما بلغ إجمالي البطاقات، التي أشهرها حتى الآن 70 منها 3 حالات طرد في 11 مباراة، ليقترب من رقمه الذي حققه الموسم الماضي، عندما رفع 84 بطاقة في 15 مباراة.

وعبر بيتريسكو مدرب النصر عن استغرابه من كثرة البطاقات، التي يرفعها الجنيبي في مباريات النصر، مؤكداً أن مباراة الوحدة جاءت قوية، ولكنها لم تشهد احتكاكات عنيفة، وهو الأمر الذي لا يبرر كثرة استخدام البطاقات، وقال : تميزت المباراة بالروح الرياضية واللعب النظيف. ودعا بيتريسكو الجنيبي، لمشاهدة الدوري الإنجليزي المعروف باللعب العنيف ، ورغم ذلك لا تشهر البطاقات في وجوه اللاعبين إلا في مناسبات قليلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات