أغيري: عقاب غير مستحق للوحدة

وصف المكسيكي خافيير أغيري، مدرب الوحدة خسارة فريقه أمام النصر بالعقاب غير المستحق، لأنه قدم مباراة جيدة وعاش في أجوائها حتى فاجأه النصر بالهدف الأول في الدقيقة 74، مشيراً إلى أن الفريقين أوجدا عدة فرص ولعبا بحذر وعلى مستوى تكتيكي عالٍ لأنهما كانا متمسكين بالنتيجة، وقال: المباراة كانت أقرب إلى التعادل لكننا دفعنا ثمن الأخطاء التي ارتكبناها، حيث جاء الهدف الأول من خطأ فـردي، وحاولنا إدراك التعادل بالقيام ببعض التغييرات الهجومية لكن للأسف تلقينا هدفين آخرين.

وأرجع أغيري الخسارة القاسية إلى بعض الغيابات المهمة في تشكيلة فريقه وخصوصا من الناحية الدفاعية، الأمر الذي فرض عليه إشراك لاعبين يفتقدان للخبرة الكافية في مثل هذه المباريات، بالإضافة إلى حالة الإرهاق التي كان عليها الوحدة بعد الأداء القوي الذي قدمه في المباراة الفاصلة أمام الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا، وقال: ما حدث في مباراة النصر درس سنتعلم منه الكثـير وسنقوم بتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في المستقبل.

وأكد المدرب المكسيكي أن موسم الوحدة لا زال زاخرا بالمباريات المهمة في كل المسابقات التي يراهن عليها سواء في الدوري، الذي يطمح لإنهائه في أفضل مركز إلى جانب مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولـة، ومسابقة دوري أبطال آسيا التي يسعى للذهاب فيها بعيـدا، وعن الأداء الذي ظهر عليه فالديفيا، قال أغيري إن فالديفيا بدأ يعود تدريجيا إلى أجواء المباريات بعد فترة الغياب الطويلة عن المباريات ومستواه في تطور مستمـرّ.

خداع

وخدع المكسيكي أغيري مهاجم النصر سالم صالح بتصفيرة اعتقد اللاعب أن مصدرها الحكم فأوقف هجمة خطرة كانت لفائدته، الأمر الذي دفع كابتن الفريق عامر مبارك للاحتجاج للحكم وتحذير مدرب الوحدة من تكرار فعلته.

واكتشف لاعبو النصر خلال الشوط الأول أن التصفيرة مصدرها دكة بدلاء الوحدة قبل أن يتضح أن أغيري هو من أطلقها من أجل تنبيه لاعبيه من تحركات لاعبي العميد.

ووصف عامر مبارك لاعب النصر تصفيرة أغيري بالتكتيك الجديد لتشتيت تركيز زملائه أثناء الهجمـة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن العميد حقق فوزا ثمينا على الوحدة، وقال: «بعد العسر يأتي اليسر، لقد جاء هذا الفوز في الوقت المناسب وأشكر الإدارة على وقوفها إلى جانبنا». وأوضح عامر مبارك انه كان متفائلاً بتحقيق الفوز على الوحدة لكنه لم يتوقع ان يسجل هدفاً.

3

أكد أحمد خميس لاعب النصر أن مدرب الفريق دان بيتريسكو كان موفقاً في التغييرات الثلاثة التي أجراها خلال المباراة، متمنياً أن يحافظ العميد على الصورة التي ظهر عليها أمام الوحدة في الجولات المقبلة، ومثمناً دور الإدارة التي وقفت إلى جانب اللاعبين في الفترات الصعبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات