EMTC

المالية والمباني قمة كروية بلدية دبي

■ جانب من مباريات البطولة | البيان

حقق فريقا المراجعة المالية وإدارة المباني العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط لكل منهما، ما منحهما صدارة المجموعتين الثالثة والرابعة في ختام الجولة الثانية في البطولة العاشرة لإدارات بلدية دبي بكرة القدم 2017، التي تنظمها بلدية دبي تحت رعاية المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي.

وتقام اليوم 4 مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية، في ظهورهما الثالث في البطولة، حيث تقام على الملعبين في السابعة والربع مباراتا المجموعة الأولى والتي تجمع إدارة الموارد البشرية وصيف الأولى مع إدارة علاقات المتعاملين، بالمركز الثالث، والمباراة الثانية يلتقي فيها فريق إدارة الصرف الصحي الأخير بالمجموعة مع إدارة المباني ثالث المجموعة.

وضمن مباريات المجموعة الثانية يلتقي فريق إدارة المساحة متصدر المجموعة مع فريق إدارة الممتلكات الوصيف، والمباراة الثانية تجمع بين فريق العيادة والخدمات الصحية الثالث على مجموعته مع إدارة النفايات الخامس.

ترتيب المجموعة الثالثة

وكان فريق إدارة المراجعة المالية قد فاز على فريق إدارة خدمات الصحة العامة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ليستمر فريق الصحة بمركزه الرابع ومن دون رصيد.

واعتلى قمة المجموعة الرابعة فريق إدارة المباني برصيد 6 نقاط عقب فوزه على فريق إدارة سلامة الغذاء بهدفين، ليستمر فريق سلامة الغذاء بالمركز الخامس والأخير من دون رصيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات