محمد بن راشد يشهد سباق كأس رئيس الدولة للقدرة بالوثبة في أبوظبي

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة لمسافة 160 كيلومترا الذي أقيم اليوم على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة في أبوظبي بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

 

وأسفرت نتائج المرحلة الأولى / المحور الأزرق/ للسباق والتي امتدت لمسافة /40/ كيلومترا عن حصول الفارس سعيد أحمد سعيد الختال / دولة الإمارات/ على صهوة جواده " اف ايه برونز " من اسطبلات العاصفة على المركز الأول بزمن وقدره ساعة و29 دقيقة و50 ثانية.

وجاءت في المركز الثاني الفارسة جوليا فيجنفاني / إيطاليا/ من اسطبلات الجزيرة 2 بزمن وقدره ساعة و31 دقيقة و37 ثانية وفي المركز الثالث الفارس محمد علي الشعفار / دولة الامارات / من اسطبلات البراري بزمن وقدره ساعة و31 دقيقة و53 ثانية..

وفي المركز الثالث مكرر الفارس خليفة علي خلفان الجهوري من اسطبلات الوثبة بزمن وقدر ساعة و31 دقيقة و53 ثانية وحل في المركز الخامس الفارس مادوهو سنجه / الهند / من اسطبلات الجزيرة 2  بزمن وقدره ساعة و32 دقيقة و6 ثواني.

وحلت في المركز السادس بالمرحلة الأولى للسباق الفارسة صوفيا كرستينا سانز / الأرجنتين/ من اسطبلات الجزيرة بزمن وقدره ساعة و32 دقيقة و9 ثواني وفي المركز السابع الفارس سهيل علي راشد علي /دولة الإمارات/ من اسطبلات الوثبة بزمن وقدره ساعة و32 دقيقة و20 ثانية وفي المركز الثامن الفارس محمد مبارك محمد بخيت /دولة الإمارات/ من اسطبلات الوثبة بزمن وقدره ساعة و32 دقيقة و21 ثانية وفي المركز التاسع محمد جمعة محمد علي المهيري / دولة الإمارات/ من اسطبلات دبوي بزمن وقدره ساعة و32 دقيقة و25 ثانية بينما حلت في المركز العاشر الفارسة سابرينا ماجالي ميندز /الأرجنتين/ من اسطبلات الريف بزمن وقدره ساعة و32 دقيقة و25 ثانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات