جلسة مكاشفة مع جماهير الشباب

■ جانب من اللقاء مع جماهير الجوارح | تصوير- عيسى البلوشي

عقدت اللجنة المؤقتة المعنية بإدارة شؤون كرة القدم في الشباب أول من أمس، في مقر النادي بدبي، جلسة مكاشفة مع نخبة من جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بهدف بحث ترتيبات جديدة لدعم الجوارح في الموسم المقبل، وتفعيل دور عشاق الفريق الأخضر في مبارياته القادمة من الموسم الجاري، خصوصاً قمته المرتقبة غداً مع جاره ومضيفه الأهلي، ضمن الجولة 18 للدوري.

واستمع جمال حامد المري رئيس اللجنة، بحضور جمال سيف آل علي وعدد من أعضاء اللجنة، إلى وجهة نظر نخبة جماهير الجوارح، في ظل أجواء سادتها الصراحة والشفافية والرغبة الأكيدة في حتمية إخراج الفريق الأخضر من وضعه الحالي، والتخطيط مبكراً للموسم المقبل.

25 شخصاً

وكشف جمال حامد المري، النقاب عن أبرز ما دار في جلسة المكاشفة، بقوله: حرصنا على عقد جلسة مكاشفة ومصارحة مع نخبة من جماهير الجوارح، وصل عددهم إلى أكثر من 25 شخصاً، في أجواء ودية وأخوية جداً، واستمعنا إلى كل وجهات نظر الجماهير بصدور رحبة. وأضاف المري: جماهير الجوارح عرضوا عدداً من الطلبات، منها إعادة مجلس الجوارح، وتخصيص ميزانية ومقر للمجلس قرب الاستاد، وطلبنا رفع الطلب إلى مجلس إدارة اللجنة المؤقتة للنظر فيه بكل جدية، مع التأكيد على أننا وافقنا مباشرة على طلب إعادة مجلس الجوارح.

هيكل تنظيمي

ولفت المري إلى أن الجماهير طلبت وضع مجلس الجوارح ضمن هيكل تنظيمي محدد لتسيير عمله، وتنظيم علاقته مع إدارة النادي، وتسهيل وضع الأفكار والتصورات وخطة العمل وغيرها من الأمور ذات العلاقة.

وشدد المري على أن جماهير الجوارح طلبت عقد جلسة شهرية مع إدارة كرة القدم في النادي، مع التأكيد على حتمية التشجيع المثالي، وإعادة الجماهير التي انقطعت عن الحضور إلى الملعب الخضراوي بدبي في الفترة الأخيرة، وضرورة إحياء العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ووضعها تحت سيطرة وإدارة مجلس جماهير الجوارح، لضمان عدم الخروج عن السياقات المطلوبة.

وفي شأن شبابي ذي صلة، كشف جمال المري، النقاب عن أنه وأعضاء اللجنة المؤقتة، عقدوا لقاء مهماً مع لاعبي الجوارح ومدربهم الصربي ميروسلاف، تم خلاله بحث كيفية تصحيح مسار الفريق الأخضر قبل قمته غداً مع جاره الأهلي، منوهاً بأن اللقاء مع اللاعبين اتسم بالمصارحة والشفافية، وانتهى إلى التعاهد لإعادة البريق لفريق الشباب.

وأشار المري إلى أن اللقاء مع المدرب ميروسلاف، هو الآخر جاء صريحاً ودقيقاً، بعدما تم بحث مسيرة الشباب الحالية، وما يمكن عمله للمرحلة القادمة، دون أدنى تدخل في صلب عمله الفني، مشدداً على أن ميروسلاف أبدى ارتياحه للتواصل معه ومناقشته في شؤون فريق الشباب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات