جـوكيكا: لعـبنـا أسـوأ مـباراة أمام بني ياس

عبر المقدوني جوكيكا هادجيفسكي مدرب حتا، عن أسفه للنتيجة السلبية أمام بني ياس، وقال إنه من الصعب الحديث عن الهزيمة التي تعتبر من اللحظات المخيبة، حيث كانت اللحظات الأخيرة والقاتلة مؤثرة على الإعصار في معظم المباريات الأخيرة التي تحتاج إلى إغلاق المساحات والمزيد من التركيز مما كلفهم الهزيمة بعدد من المباريات في الدقائق الأخيرة والقاتلة التي مازال البحث جاريا عن حلول لمعالجتها.

وذكر جوكيكا أن الخسارة ولدت المزيد من الضغوطات على حتا بعد المباراة التي وصفها بأنها الأسوأ حتى الآن نتيجة أسباب وعوامل غير معروفة رغم تواجد جميع اللاعبين وعودتهم باستثناء محمد جمال، مشيراً إلى أن الأخطاء شملت معظم المراكز في الدفاع والوسط والهجوم، مما تسبب في ضياع اللاعبين، إذ دفع براشد جلال صانع الألعاب وزج بعدنان حسين رامياً جميع الأوراق الأخرى دون فائدة.

وتفصيلاً، قال جوكيكا: حاولنا تقييد محترفي بني ياس حتى آخر المباراة، وخضنا اللقاء باستياء واضح رغم دخول أرضية الملعب بإيجابية ومعنويات عالية، ولم نتمكن من إيجاد فرص حقيقية لصناعة الأهداف، وغابت اللمسة الأخيرة عن فريقنا.

مستوى متراجع

من جهته، اعترف عيسى عبيد مهاجم حتا، أن المباراة التي خاضها الفريق أمام بني ياس تعتبر الأسوأ لهم وفقاً لمستوى الأداء المتراجع الذي افتقد إلى تنظيم الهجمات، وقال: خسارة النقاط الثلاث تعني الكثير، ولا اعلم في الحقيقة ما الذي حدث في المباراة، وبني ياس يستحق الفوز، وتمكن من استثمار العديد من الفرص التي بدت أكثر وفرة لدى الفريق الضيف نظراً لاستحواذه على الكرة في معظم الفترات.

وتابع: نحن لم نقدم شيئا في المباراة، وأعتقد أن بني ياس تعامل مع المباراة بشكل جيد وحد من خطورة فريق حتا، كما أن المباراة غاب عنها مستوى الأداء المعروف به الإعصار الحتاوي.

تصحيح مسار

بدوره قال عدنان حسين لاعب حتا، إن بني ياس استحق نقاط المباراة الثلاث، حيث اجتهد المنافس وقدم كرة قدم جميلة على خلاف فريق حتا الذي لم يكن في يومه، مشيراً إلى أن الموقف يحتاج إلى تصحيح مسار، خاصة وأن 17 نقطة لا تكفي لتحقيق تطلعات الفريق هذا الموسم.

ولفت إلى الجدية التي ظهر بها السماوي واختفت عن حتا لاسيما في الشوط الثاني من المباراة، وقال عدنان حسين إن الفريق خاض المباراة تحت شعار الفوز ولم يطمح إلى التعادل، لكن بني ياس فرض سيطرته ودانت الأفضلية له.

وعن علاقة الفوز بتولي عبدالوهاب عبدالله مهمة التدريب حديثاً، رد لاعب حتا قائلاً إن تغيير المدرب مرتبط بأمور نفسية تتعلق باللاعبين، وقد يشكل ذلك دافعاً أكبر لعناصر الفريق سواء بني ياس أو غيره من الفرق التي تشهد تغييراً في أول مباراة يقودها مدرب جديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات