فالديفيا يعزز صفوف العنابي أمام الوحدات الأردني

استأنف الوحدة تدريباته مساء أول من أمس استعداداً لخوض المواجهة المهمة والمرتقبة أمام الوحدات الأردني في الثامنة والربع، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

جاءت تحضيرات الوحدة للمباراة دون الحصول على راحة عقب مباراة الوصل في الدوري التي انتهت لمصلحة «الإمبراطور» بهدفين مقابل هدف، إذ فضل الجهاز الفني للعنابي بقيادة المكسيكي خافيير أغيري بدء الاستعدادات على الفور نظراً لضيق الوقت الفاصل بين المباراتين، فضلاً عن أهمية المواجهة الآسيوية بالنسبة لأصحاب السعادة.

وخاض الفريق حصة تدريبية خفيفة للاستشفاء بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم التشيلي خورخي فالديفيا الذي تماثل للشفاء وبات جاهزاً للدفع به في المباراة بحسب رؤية المدير الفني، حيث تعزز عودة اللاعب صفوف الوحدة في مواجهة الوحدات الأردني بعد غياب طويل عن المشاركة منذ منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي وتحديداً منذ مباراة دبا الفجيرة والوحدة في الجولة 12 للدوري ليغيب اللاعب 7 مباريات متتالية.

كان أغيري فضل عدم الاستعجال في الدفع باللاعب حتى لا تعاوده الإصابة مجدداً بعد تعافيه ولم يشركه في مباراة الوصل لتجهيزه للمواجهة الآسيوية الأهم ومنح اللاعب الفرصة للوصول للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة، كما تجرى محاولات مكثفة لتأهيل الظهير الأيمن محمد برغش للحاق بالمباراة بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية غيبته عن الفريق في مواجهتي الظفرة والوصل.

ويعكف أغيري على دراسة نقاط قوة وضعف الفريق الأردني في ظل التقرير الذي أعده مساعد المدرب الإسباني تشافي الذي تابع مباراة الوحدات مع بنغالور الهندي يوم الثلاثاء الماضي.

ووصلت في ساعة مبكرة صباح اليوم الأحد بعثة فريق الوحدات الأردني إلى العاصمة أبوظبي، ويترأس وفد الفريق الأردني نائب رئيس النادي طارق خوري، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد الذي قرر اصطحاب 20 لاعباً لخوض المباراة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات