335 متأهلاً إلى «تحدي الجوجيتسو»

تأهلت 182 لاعبة من أبوظبي بجانب 153 لاعباً في العين ضمن منافسات اليوم الأول المؤهلة إلى بطولة تحدي الجوجيتسو مارس المقبل، وتختتم التصفيات اليوم في أبوظبي بمنافسات البنين وفي العين بمنافسات الفتيات، والمتأهلون هم أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث مكرر.

وجرت المنافسات أمس في صالة «آيبك ارينا» بمدينة زايد الرياضية، وفي صالة النهيانية بالعين، بحضور يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية باتحاد الجوجيتسو، وفاطمة الظاهري مشرف الإدارة الفنية في الاتحاد.

وأوضحت فاطمة الظاهري أن الجولة تكتسب أهميتها لأنها مؤهلة إلى بطولة التحدي المزمع انطلاقها 24 و25 مارس المقبل، وخصص اليوم الأول للفتيات والثاني للشباب، وتجرى في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وتأتي أهمية الجولتين المؤهلتين في الوقوف على المستوى الفني وتقييمه بالشكل الأمثل.

وأضافت: شاركت 400 لاعبة من أصل 600 سجلن أسماءهن في الكشوفات، لافتة إلى أن العدد جيد إلى حد كبير، نظرا لكونهم شاركوا متحدين سوء الأحوال الجوية.

من جانبه أشار يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الجوجيتسو، إلى أن الجولة التأهيلية فرصة لتطور المستوى، كما أنها مهمة بالنسبة للاتحاد للوقوف على آخر المستويات الفنية للفتيات والشباب قبل انطلاق البطولات المقبلة.

وأكد البلوشي أن الجولة التأهيلية والتي انطلقت على مدار يومين في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تتيح للاتحاد دقة الوقوف على مواطن القوة والضعف، وتفادي السلبيات في النسخ المقبلة، بالإضافة إلى تقييم المستوى الفني، ومؤشرات نجاح الأطقم التدريبية في صقل اللاعبين بالمهارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات