احترام

هاشيك: هدفنا الفوز على الجوارح رغم صعوبة المهمة

ايفان هاشيك مدرب الصقور

أكد هاشيك مدرب فريق الإمارات أنه يدخل مباراة الشباب بدافع الفوز على المنافس في أرضه ووسط جماهير، لكنه اعترف بصعوبة المهمة، مبدياً احترامه للجوارح وقال: الفوز على الشباب لن يكون سهلاً، نعرف أن هناك متغيرات في صفوفه وأنه يمتلك دوافع مختلفة من أجل الفوز، لكن فريقنا يحتاج إلى النقاط وعلينا أن نجتهد أكثر حتى نعوض خسارتنا السابقة في الدوري.

وذكر هاشيك أن موقف الصقور يفرض أداء كل المباريات المتبقية على أنها مباريات كؤوس وقال: حساباتنا مختلفة لأن جولات الدوري تمضي بسرعة وموقفنا غير جيد في المنافسة ويجب أن نخوض كل مباراة بقوة، وأن نقدم أقصى ما لدينا خلال 90 دقيقة لنتمكن من كسب النقاط.

وأضاف: فوز الصقور على الشباب في الكأس لا علاقة له بلقاء اليوم، فالمباراة مختلفة وفي منافسة وظروف مختلفة، ولن نفكر كثيرا في نتائج المباريات السابقة سواء كان سلبا أو إيجابا، لأن تفكيرنا على مباراة اليوم فقط ومن يجتهد فيها أكثر يحقق الفوز.

ومن جانبه أكد أحمد يسلم مدافع الصقور أن فريقه وصل مرحلة التحدي بعد أن عانى من نزيف النقاط في العديد من الجولات، وأصبح موقفه مقلقا في ترتيب الدوري، وقال: علينا فتح صفحة جديدة، وأن نعمل على كسب النقاط حتى لا نكون سببا في هبوط الفريق.

وأكد يسلم جاهزية فريقه للقاء الشباب، ذاكرا أن المباراة ستكون قوية لأن كل فريق يحتاج إلى النقاط، وقال: نأمل إسعاد جمهورنا الذي يساندنا دائماً.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات