حصدوا ميداليات السكيت والمسدس

الورود تزيّن أعناق رماة الذهب في مطار دبي

صورة

عاد مساء أول من أمس وفد منتخبنا للرماية ظافراً بالميداليات الذهبية من البطولة العربية التي أقيمت في الكويت، ووجد أبطال الإمارات استقبالاً رائعاً لدى وصولهم مطار دبي الدولي بقيادة سيف بن فطيس رامي منتخبنا الوطني.

والرامية وفاء خميس آل علي لاعبة منتخب الإمارات ونادي الشارقة الرياضي للسيدات اللذين توجا بالميدالية الذهبية في مسابقة الرماية من الأبراج والمسدس على الترتيب ضمن منافسات البطولة العربية الثالثة عشرة والتي أقيمت في الكويت بمشاركة نخبة من أفضل الرماة العرب.

وكان في استقبالهم العميد سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، وربيع العوضي نائب رئيس اتحاد الرماية، وندى النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وعبد الله بن يعقوب الزعابي أمين عام اتحاد الرماية، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، وأحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية.

كفاءة رماتنا

أكد المهندس داوود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية، أن ما حققه اللاعب بتتويجه بطلاً للعرب في هذا المحفل الذي يضم نخبة من الرماة على مستوى الوطن العربي لهو أكبر دليل على كفاءة رماتنا وجاهزيتهم في مختلف الاستحقاقات حيث قال: «أبناء الإمارات دائماً ما يحققون الهدف، في ظل البرامج التدريبية والفنية الدائمة وتوفير كل الإمكانيات للاعبين».

وأكد العميد سيف الزري الشامسي أن إنجاز البطولة العربية للرماية يدعو للفخر والاعتزاز.

حيث قال: «نجاح جديد للرماية الإماراتية سواء على صعيد الرجال عن طريق الرامي سيف بن فطيس أو على الصعيد النسائي للرامية المميزة وفاء خميس آل علي في منافسات رماية المسدس ضغط الهواء لمسافة 10 أمتار، وهي إحدى منتسبات القيادة العامة لشرطة الشارقة وما حققته يعتبر نجاحاً كبيراً لرياضة المرأة».

وقال سيف بن فطيس بطل الإمارات الذهبي إن المستوى العام للبطولة كان مرتفعاً، موضحاً أن الصعوبات كانت كبيرة بسبب تقلب الطقس والبرودة التي أثرت كثيراً على الصحة ولكن برغم ذلك نجح في المحافظة على المركز الأول عربياً والظفر بالميدالية الذهبية.

طموح 2020

أما وفاء خميس فعبرت عن سعادتها البالغة بالإنجاز الذي حققته، وكشفت عن أن طموحها الأكبر هو تحقيق حلم التأهل للألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو عام 2020، وقالت: أعمل وفق الخطة المرسومة وأدرك أن الطموحات يمكن أن تتحقق بالإصرار والرغبة.

بشرة خير

عبرت ندى النقبي عن سعادتها بالإنجاز الذي تحقق في بداية العام الجديد، عام الخير، معتبرة الإنجاز بشرة خير لانتصارات قادمة في كافة الألعاب الرياضية، وأكدت أن النتيجة التي حققتها لاعبة نادي الشارقة للسيدات نتاج طبيعي للاهتمام الذي يحظى به النادي من الشيخة جواهر القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وقالت إن اللاعبة وفاء صاحبة الإنجاز معروفة بتحقيقها للإنجازات بفضل التدريبات التي تخوضها والتعاون من الطاقمين الفني والإداري في النادي، كما أشادت النقبي بدور اتحاد الرماية والإنجاز الكبير الذي حققه بطل الإمارات سيف بن فطيس الذي عاد للإمارات بميدالية ذهبية أيضاً، وقالت إن الفرحة الإماراتية كبيرة بهذا النجاح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات