أغيري: علينا رد الدين إلى «الإمبراطور»

وصف خافيير أغيري المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة المواجهة بأنها الفرصة الأخيرة للفريق للحاق بركب المقدمة في الدوري، مؤكداً أن الأسبوع الحالي يمثل منعطفاً مهماً في مسيرة الفريق الموسم الحالي، حيث يخوض مباراة الملحق الآسيوي أمام الوحدات الأردني، وهي فرصة للحفاظ على حظوظ الفريق في كلتا المسابقتين.

وأكد أنه لا يفكر في اللعب بأسلوب دفاعي أمام «الإمبراطور» خصوصاً وأن مباريات الفريقين دائماً ما تأتي هجومية وقال: «بالتأكيد نسعى لرد الدين للوصل لهزيمتنا على ملعبنا في الدور الأول، وأعتقد أن الفريق الذي سيسجل أولاً ستكون حظوظه أوفر في الفوز،كما أن فابيو ليما قادر على استغلال أنصاف الفرص ».

وقال: «أمامنا أسبوع مهم ومنعطف في طريق الوحدة وإذا لم نفز في مباراة الوصل فسيكون من الصعب علينا العودة فيما تبقى من الدوري واللحاق بالمقدمة، كما أن المباراة تشكل بروفة قوية لمواجهة الملحق الآسيوي يوم الثلاثاء المقبل».

وأضاف: «لاعبو الوحدة في أتم الجاهزية لخوض المباراة، ويدركون أهمية المرحلة الحالية في مشوار الفريق، وباستثناء الغيابات المعروفة فالفريق جاهز للمباراة، أما بالنسبة لفالديفيا فلن يلحق بالمباراة، إذ لم يصل إلى الجاهزية الكاملة من الناحية البدنية ».

وتابع: «تعرضنا فقط لـ3 هزائم في الدوري ومن الصعب أن نخسر أمام أي فريق ولكننا في المقابل تعادلنا في مباريات كثيرة بسبب افتقادنا للمسة الأخيرة وتسجيل الأهداف، وهو ما عملنا على علاجه، وأعتقد أن الفريق بعد عودة اللاعبين من الإيقاف سيظهر بشكل أقوى».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات