بيتريسكو: رد العميد في الملعب وليس عبر «المكاتب»

أكد الروماني دان بيتريسكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن مواجهة فريق العين المقبلة ضمن منافسات الجولة 17 للدوري، تعتبر مباراة كرة قدم لا أكثر بين 11 لاعباً من كل جانب يحكمها نتيجة اللقاء بعيداً عن أي أحداث أخرى قد تلقي بظلالها على المواجهة مثل قضية فاندرلي التي تقدم العين سابقاً بشكوى ضد مشاركة اللاعب غير القانونية وعدم صحة تسجيله مع العميد في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

تأثير القضية

وعن تأثير قضية فاندرلي الذي سيغيب عن المباراة المقبلة بداعي الإيقاف من لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، خاصة وأن العين طرف رئيسي بعد تقديمه الاحتجاج، علق بيتريسكو قائلاً إنه إذا خسر مباراة لا يحب كسبها خارج الملعب، حيث خسر الزعيم المباراة الماضية في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة على أرضية الملعب، ويسعى الآن إلى الفوز والتأهل للمربع الذهبي في الكأس الغالية عبر «المكاتب».

ورفض بيتريسكو التعليق على الأنباء المتداولة حول سعي العين في وقت سابق لضم اللاعب فاندرلي سانتوس، وقال «أرفض التعليق على الموضوع».

نتيجة إيجابية

وعاد بيتريسكو للحديث عن المباراة المقبلة أمام العين، وقال إن الجميع في اللقاء المقبل يسعى إلى تحقيق النتيجة الإيجابية، وهذا ما سيحرص عليه أمام أصحاب الأرض في اللقاء الذي يحتضنه استاد هزاع بن زايد «تحفة الملاعب» في مدينة العين، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات.

وعن حالة القلق السائدة بين جماهير العميد في ظل الظروف الصعبة الحالية، قال مدرب العميد إنه لا ينكر وجود توترات وحالة من القلق بين الجميع، على خلفية النتائج السلبية الأخيرة المتمثلة في الهزائم، لكن تخطي المرحلة يحتاج المزيد من التعاضد.

سواء على مستوى الجهاز الفني أو الإدارة أو اللاعبين أنفسهم، لقهر جميع التحديات التي تقف أمام العميد في الفترة الحالية، وأضاف: لا شك أن الخسارة تولد حالة من القلق والتوتر، وأنا واثق من أننا قادرون على تجاوز صعوبات الفترة الحالية بقوة وتكاتف الجميع.

وكانت لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة قررت في 23 يناير الماضي، معاقبة اللاعب فاندرلي لاعب النصر بالإيقاف 10 مباريات وتغريمه 200 ألف درهم على خلفية الشكوى التي تقدم بها نادي العين، معترضاً على قرار لجنة الانضباط برفض شكوى العين السابقة ومعاقبة نادي النصر، بمبلغ 200 ألف درهم.

إضافة إلى قرار اللجنة بتعليق نتيجة مباراة العين والنصر في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف دون رد، إلى حين الفصل في النزاع القائم حالياً، من قبل هيئة التحكيم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات